شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فيديو 3 تقارير عالمية تؤكد صفقة الاتحاد الرابعة جوهرة ليفربول، تحدثت الصحفية الرياضية ميليسا ريدي المهتمة بشأن ليفربول ومراسلة قناة سكاي سبورت، عن انتقال الثنائي جوردان هندرسون وفابينيو تافاريس للعب في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو- 3 تقارير عالمية تؤكد صفقة الاتحاد الرابعة "جوهرة ليفربول"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو- 3 تقارير عالمية تؤكد صفقة الاتحاد الرابعة...

تحدثت الصحفية الرياضية ميليسا ريدي المهتمة بشأن ليفربول ومراسلة قناة سكاي سبورت، عن انتقال الثنائي جوردان هندرسون وفابينيو تافاريس للعب في السعودية، ومطالب "الريدز" من نادي الاتحاد لرحيل البرازيلي. 

ونجح نادي الاتحاد في التعاقد الرسمي مع الثلاثي الأجنبي، كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد السابق، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق، والبرتغالي جوتا لاعب سيلتك الأسكتلندي.

نجم الاتحاد يرد على رفض سانتو.. لدي 3 عروض

قرار نهائي من الشباب يحرم الاتحاد من صفقة قوية

وقالت ميليسا ريدي المهتمة بشأن ليفربول ومراسلة قناة سكاي سبورت عبر برنامج فوتبول ديلي: "حسنًا، يغادر ليفربول إلى معسكر التحضير للموسم الجديد يوم السبت المقبل".

وأضافت الصحفية الرياضية: "كل شيء في الوقت الحالي مغلق، لذا فأنت تعلم أنهم يتوقعون أن هندرسون سيتخذ قرارًا بطريقة أو بأخرى لأنهم يريدون حل لهذه الأمور بسريعة ولكنهم أيضًا يستعدون الآن لسماع عرض من المملكة العربية السعودية مقابل 40 مليون جنيه إسترليني لشراء فابينيو". 

وتابعت: "في ليفربول يتحدثون بأنهم لا يستطيعون التعامل في المواقف الافتراضية، حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض حقيقي لهندرسون ولا يوجد عرض لفابينو على الطاولة". 

وأضافت ميليسا ريدي: "لا اعتقد بأن خروج اثنين من لاعبي الخبرة في وسط الملعب في نفس الوقت دون إجراء الكثير من الاستعدادات التعاقدية خاصة بعدما سمحوا لجيمس ميلنر بأن يغادر هو الأخر، كان هناك الكثير من والاضطرابات في ليفربول بالفعل، ولكنهم كانوا يعلمون أنه سيكون صيفًا انتقاليًا". 

وتابعت: "لا أعتقد أنهم كانوا يخططون لتمزيق وسط الملعب ولكنه الأمر الواقع حاليا، على أنك تعرف واضعي المعايير وحاملي الثقافة يفقدون حاليا الكثير من جواهرهم من اللاعبين دفعة واحدة". 

من جهة أخرى، أكد الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو يهاجم الآن للحصول على فابينهو في الاتحاد، المدرب تواصل مع حاشية فابينهو ويتم الآن الحديث عن مدة العقد والراتب، قبل التقدم بعرض رسمي إلى النادي الأنجليزي". 

في سياق متصل، أوضح الإعلامي الرياضي الموثوق نيل جونز، أن نادي الاتحاد مستعد لتقديم مبلغ 40 مليون باوند للحصول على فابينيو، ومن الصعب رؤية ليفربول يرفض عرضًا كهذا مع إصرار اللاعب على الخروج!". 

وعلى ما سبق، كافة التقارير الإعلامية العالمية تزيح الستار عن صفقة الاتحاد الرابعة قد تكون أحد أحجار الأساس في كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، البرازيلي فابينيو الذي فاز مع "الريدز" بدوري الأبطال و"البريميرليج". 

????| Liverpool are preparing themselves for an official £40m bid for their midfielder Fabinho from Saudi Arabia. ????????

[via @MelissaReddy_]. pic.twitter.com/iImOruZdHQ

— Football Daily (@footballdaily) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا

نبه مجلس إدارة النصر الاتحاد الليبي لكرة القدم في حالة تجاوزه النظام الأساسي المعمول به بتصعيد بعض الأندية من الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز

وبحسب البيان الذي نشره نادي النصر عبر صفحته في الفيسبوك فإن مخالفة النظام الأساسي المعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم بتصعيد بعض فرق الدرجة الأولى إلى الدوري الليبي الممتاز بدون وجه حق يعتبر مخالفا للنظام الأساسي المعمول به

وأضاف نادي النصر في بيانه بأنه في حالة حدث ذلك سيتقدم النادي بشكوى رسمية ضد هذا الاتحاد أمام الفيفا ومحكمة التاس الدولية لإلغاء هذه القرارات المخالفة والعشوائية .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي لكرة القدمالدوري الممتازالفيفانادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • لاعب سابق في ليفربول ينضم لدوري الدرجة الرابعة بفرنسا
  • 12 فنانا عالميا يتحدون في النسخة الرابعة من معرض «الأبد هو الآن» بالأهرامات
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • وزارة الزراعة الفرنسية تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو