شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحف السعودية جدول الدوري الجديد و11 لاعبا في قائمة الأغلى آسيويا، اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وكشف جدول الجولة الأولى من الموسم الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحف السعودية- جدول الدوري الجديد و11 لاعبا في قائمة الأغلى آسيويا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحف السعودية- جدول الدوري الجديد و11 لاعبا في قائمة...

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وكشف جدول الجولة الأولى من الموسم الجديد بالإضافة إلى القوائم المرشحة في انتخابات نادي الشباب، وتوصية صندوق الاستثمارات حول الرئيس التنفيذي الأجنبي.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

تستعد رابطة المحترفين لإعلان جدول الدوري السعودي خلال 48 ساعة حيث يبدأ الاتحاد بمواجهة الرائد والهلال أمام أبها والنصر أمام الاتفاق والرياض بنظيره الوحدة.

الرياضية

أوصى صندوق الاستثمارات العامة شركات أندية (النصر والهلال والاتحاد والأهلي) أن يكون الرئيس التنفيذي الأجنبي قد عمل مع أندية شاركت في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال اوروبا.

عكاظ

أكد الطبيب ضياء الحاج حسين أن لاعبي كرة القدم أكثر عرضة لـ5 إصابات في مسيرتهم وهي التواء الكاحل وتشنج العضلات والتواء الركبة والفتق الرياضي والرباط الصليبي.

الاقتصادية

تصدر 11 لاعبًا من أندية دوري روشن السعودية قائمة اللاعبين الأغلى في القيمة السوقية بقارة آسيا وعلى رأسهم لاعب الهلال الجديد سيرجي سافيتش بـ50 مليون يورو.

اليوم

أعلن نادي الشباب عن القوائم الأولية في انتخابات مجلس الإدارة الجديد بين قبول قائمتي خالد آل ثنيان وناصر الكنعاني واستبعاد قائمة محمد المنجم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صباح الیوم

إقرأ أيضاً:

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الاتحاد السكندري في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد في الخامسة والنصف من مساء الاثنين على استاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب    

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي

عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على بلدية المحلة

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • 27 لاعباً في قائمة النصر لمعسكر هولندا
  • رضا عبدالعال: محدش يقدر يلاعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصراً
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية