الراي:
2024-10-03@09:46:44 GMT

«برقان»: 31 يناير آخر موعد لدخول سحب «كنز» السنوي

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

أفاد بنك برقان بأن آخر موعد لفتح حساب «كنز» جديد أو إيداع الأموال لزيادة رصيد الحساب الحالي والتأهل لدخول السحب السنوي على الجائزة هو 31 ديسمبر 2023.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام - إدارة الخدمات المصرفية الشخصية ناصر القيسي: «إن (برقان) لا يدّخر جهداً في مواصلة البحث عن أكثر الوسائل العصرية ابتكاراً لتشجيع عملائه على اتخاذ أفضل القرارات المالية التي تعود بالفائدة والربح لهم ولعائلاتهم، وذلك انطلاقاً من حرصه على أن يكون شريكاً مصرفياً موثوقاً لهم، إلى جانب تعزيز مستوى الوعي بين أفراد المجتمع كافة بأهمية اعتماد خطة مالية مدروسة تتضمن سياسة ادخار منتظمة ومتوازنة، حيث عملنا في البنك على ترسيخ مفهوم الادخار كثقافة أساسية من خلال خلق حافز حقيقي عبر تقديم حساب (كنز) المصمّم لهذا الهدف، وذلك ضمن إستراتيجيتنا الرامية إلى دعم عملائنا بالخدمات والحلول المصرفية المتطورة التي تلبي احتياجاتهم المالية وتكافئهم في الوقت ذاته».

240 مليون دينار سندات وتورّقاً بعائد 4.375 في المئة منذ دقيقة «المتحد» يُعلن فائزي «الحصاد» منذ دقيقتين

من جانبها، قالت مدير تنفيذي- المنتجات وشرائح العملاء، لولوة الخترش: «نحن في (برقان) نفتخر بكل منتجاتنا، خصوصاً حساب كنز الذي حقّق نجاحاً منقطع النظير حتى الآن. ومع إطلاق كل منتج جديد يعمل موظفونا على بذل كل الجهود من أجل دعم العملاء بحلول تضمن راحتهم وتوفّر لهم تجربة سهلة تنسجم مع أسلوب حياتهم وتلبّي تطلعاتهم. وإن ما نشهده اليوم من تطورات ضمن حساب كنز يؤكّد قوة المنتجات المصرفية المستدامة وقدرتها على التأثير بشكل إيجابي في حياة عملائنا».

وقام «برقان» بتجديد حساب «كنز» بالكامل ليتضمن المزيد من المزايا الحصرية إلى جانب جوائز أكبر للعملاء، بما في ذلك تحديد 20 فائزاً في السحب الشهري يحصل كل منهم على 2000 دينار، وفائز واحد في السحب نصف السنوي بجائزة مميّزة قيمتها 500 ألف دينار، وفائز محظوظ في السحب السنوي مع جائزة نقدية مذهلة قيمتها 1.5 مليون دينار.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة
  • نجم الصرافه
  • وزير الصناعة اللبناني: وضعنا خطة طوارئ لدخول وخروج البضائع للبلاد
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل لـ موظفيها: عودوا إلى منازلكم.. واستعدوا لدخول الملاجئ
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • غيث: ضعف الخدمات المصرفية هو سبب توسع عمليات السوق الموازية لبيع العملات
  • موقع عبري: الجيش يستعد لدخول بري إلى لبنان