تقدّم محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، بأسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات، المقرونة بأصدق معاني المحبة والإجلال والإكبار، إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بتولي سموه مقاليد الحكم.

وأكد الخالد أقصى درجات الولاء والانتماء، مستحضراً بكل الاعتزاز مسيرة عطاء سموه الزاخرة بالعمل المخلص، جنباً الى جنب مع إخوانه أصحاب السمو أمراء دولة الكويت السابقين طيّب الله ثراهم، معاهداً سموه على البقاء جنوداً أوفياء لمواصلة مسيرة التطور والنماء، وتحقيق المزيد من الرفعة والمجد لكويتنا الغالية في ظل قيادته الحكيمة.

«نماء» الخيرية تهنئ سمو الأمير بتولي مسند الإمارة ومقاليد الحكم منذ دقيقة الحُزن يلفُّ السفارات حول العالم... بوفاة الأمير الراحل منذ دقيقة

وتضرّع إلى المولى سبحانه أن يحفظ سموه ويوفقه ويسدّد خطاه، ويعينه على حمل الأمانة، ويُحقق لكويتنا الحبيبة على يدي سموه وفي ظل قيادته الملهمة الآمال والغايات، ويمتعه بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، في تنفيذ قرار إزالة لبناء مخالف على أرض زراعية عبارة عن شدة خشبية بمساحة 200 متر بقرية دربالة التابعة للوحدة المحلية بقرية البرية، وذلك تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

التصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

تكثيف حملات المرور الميداني بكفر الشيخ

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • استعراض العلاقات الثنائية والتعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة في مصر
  • سعود بن صقر: الإمارات حريصة على تعزيز علاقاتها الثقافية والاقتصادية والتجارية مع الصين
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين
  • إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق