صحافة العرب:
2024-07-07@07:25:59 GMT

- برشلونة قريب من بيع 3 لاعبين

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- برشلونة قريب من بيع 3 لاعبين

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة قريب من بيع 3 لاعبين، 8211; يعمل نادي برشلونة هذا الصيف على خروج بعض لاعبيه و بيعهم من أجل توفير الأموال و تخفيض الرواتب بعد تخطي قانون اللعب .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة قريب من بيع 3 لاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة قريب من بيع 3 لاعبين

– يعمل نادي برشلونة هذا الصيف على خروج بعض لاعبيه و بيعهم من أجل توفير الأموال و تخفيض الرواتب بعد تخطي قانون اللعب المالي النظيف.

و وفقا لتقرير الصحفي توني خوان مارتي فإن برشلونة قريب من إغلاق 2 إلي 3 عمليات مُغادرة خلال هذه الأيام ، وتقريباً غداً سيتم الاعلان عن مُغادرة لاعب .

الاقرب للرحيل الآن هو فرانك كيسيه الذي يقترب بقوة من يوفنتوس الايطالي هذا الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي

البلاد- جدة
أكد رئيس نادي الأهلي خالد العيسي، أنه سعيد باستمراره في منصبه للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن بابه سيكون مفتوحًا للجميع؛ من أجل خدمة الكيان، وموجهًا الشكر لكل من دعمه في الانتخابات. وقال العيسى بعد إعلان فوزه برئاسة الأهلي:” قدمنا ما يستحق تواجدنا في هذا المنصب، وإن شاء الله، سيكون عام خير وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد الجماهير”. وأضاف:” الأهلي مُقبل على نقلة نوعية، وستكون هناك أسماء كبيرة ترضى الجماهير خلال الانتقالات الصيفية، ونعمل وفق منظومة وإمكانات مطروحة”. وأوضح أنه في ثقافة الأندية التابعة لشركات تخضع الأمور لقرار تشاركي وليس لقرار فردي، وهذا في الأندية الأربعة، وتختلف عن الأندية الفردية. وتابع: “قدمنا ما يليق بالأهلي في الموسم الماضي، واتبعنا كل الخطوات للوصول لكرسي رئاسة الأهلي، ونؤمن بأننا نملك أشياء ستفيد النادي”. وأشار إلى أنه يحترم باقي القوائم التي كانت تتنافس على رئاسة الأهلي، مؤكدًا أن النادي مفتوح، ومن يريد تقديم أى مساعدة فباب الكيان مفتوح للجميع. وواصل: “جئت من خلف المدرجات وسأعود لها يوما ما، والأبواب ستكون مفتوحة أمام الجميع لأن الرؤساء راحلون والنادي باقٍ”. وأكمل: “نعمل ليل نهار وفق منظومة لإسعاد الجماهير وستجد ما يسرها في جميع الألعاب، وسيكون لنا وقفة مع باقي الألعاب”. وأتم: “واجهتنا تحديات كبيرة في الموسم الماضي وكانت الأمور صعبة لكن استطعنا الوصول لمركز متقدم، ولكن لم يكن هدفنا المركز الثالث، وحافظنا عليه رغم التحديات”.

مقالات مشابهة

  • غرق قارب سياحى مغربي على متنه ثلاثة لاعبين من اتحاد طنجة
  • ثلاثة من أندية الصندوق تسعى لضم مهاجم تحت سن الـ 21 عامًا
  • غرق لاعبين لاتحاد طنجة في جولة سياحية على متن يخت
  • فقدان لاعبين في اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام شاطئية
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة