شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طلب عاجل من لاعبي الزمالك بعد الهزيمة برباعية أمام الأهلي، طلب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عبدالواحد السيد مدير الكرة النادي، صرف مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي، بعد الهزيمة المدوية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب عاجل من لاعبي الزمالك بعد الهزيمة برباعية أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب عاجل من لاعبي الزمالك بعد الهزيمة برباعية أمام...

طلب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عبدالواحد السيد مدير الكرة النادي، صرف مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي، بعد الهزيمة المدوية أمام الأهلي في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

عقوبات في الزمالك على اللاعبين عقب الهزيمة في القمة 126لاعبي الزمالك تطلب الحصول على المستحقات المتأخرة

وأضاف، لاعبي نادي الزمالك كان ردهم واضح على عبدالواحد السيد، امنحونا كافة المستحقات ووقعوا علينا عقوبات وحاسبونا، الأمر الذي شهد أصوات عالية بين اللاعبين والجهاز الفني وتم إنهاء الأمر على الفور، ورحل كافة اللاعبين في سيارتهم الخاصة.

وأتم، عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي وكذلك خوان كارلوس أوسوريو، سيعقدوا جلسة اليوم مع كافة اللاعبين داخل النادي من أجل التأكيد عليهم على ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، على تحسين وضع الفريق، والتجهيز للموسم المقبل بشكل مثالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
 

أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري


وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر.
وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي