أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولي التي أقيمت اليوم في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية كانت صعبة، وشدد على أن فريقه كان يلعب لتحقيق الفوز.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" قمنا بمجهود كبير وأهدرنا عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وعامل الجو والرطوبة أثر على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع ساجرادا بالكونفدرالية مدرب الزمالك يعلق على التعادل أمام ساجرادا

وتابع معتمد جمال:" لعبنا منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة بشكل مبكر وضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل في الشوط الأول، وسعينا للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفنا التوفيق، وذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني في ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب".

وأضاف المدير الفني :" دفعت بعبد الله جمعة بدلاً من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم لاعبان على لاعب و كان يحتاج لدعم في هذه الجبهة، كما أن ناصر منسي كان تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات "زيزو" في العمق".

الزمالك يتأهل لربع نهائي الكونفيدرالية

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فريق الزمالك ساجرادا معتمد جمال الكونفدرالية كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من قيام أحد الصفحات الجماهيرية عبر فيس بوك بتوزيع تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري بشكل مجاني.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "بيراميدز يستغل المنافسة التاريخية بين الأهلي والزمالك، في محاولة بيع التذاكر لجماهير الزمالك".

وأضاف: "لا أعرف لماذا يدخل نادي الزمالك في جملة مفيدة من جانب بيراميدز، الزمالك فقد المنافسة لظروف ما خاصة بأزمات يعاني منها النادي هذا الموسم".

وواصل: "هل هناك رغبة لافقاد جماهير الزمالك هويته واستقطابه لتشيجع بيراميدز، كيف يتم استغلال اسم نادي الزمالك وجماهيره من جانب مسئولي بيراميدز".

وتابع: "طول الوقت قصة لبيراميدز، بدأت ببيانات ثم قصة ابراهيم عادل، ثم قصة تذاكر مباراة الأهلي، ويقومون بتوزيعها حاليا بعدما حصلوا على 15 الف تذكرة، فهل جمهور الزمالك سوف يتواجد في الاستاد ويمسك بعلم بيراميدز؟!.. هل هؤلاء يريدون سحب هوية جمهور عظيم مثل جمهور الزمالك؟!.. هذا تفكير لئيم وغير معتادين عليه".

وأكمل: "جمهور الزمالك يذوب عشقا في ناديه، ويتحمل الكثير من أجل ناديه، فكيف يتصورون أنه من أجل تذكرة ووجبة سيقومون بالتوجه نحوهم لتشجيعهم في لقاء الأهلي.. ولا يجب استغلال الصفحات التابعة لبيراميدز اسم جمهور الزمالك، ولابد أن يأخذ نادي الزمالك موقف تجاه تلك الصفحات".

وزاد: "نادي بيراميدز يريد الفوز بالدوري مهما كلفه الأمر، وإدارة بيراميدز رصدت مكافأة قد تصل لـ نصف مليون جنيه لكل لاعب حال تحقيق الفوز على الأهلي، وعليهم أن يرصدوا مكافأة أكبر، لأنهم طالما دخلوا في هذه السكة لن يفوزوا، والاهلي والزمالك لا يخسروا بهذه الطرق، وجمهور الأندية الشعبية لا يباع ولا يشترى".

مقالات مشابهة

  • الأهلي وبيراميدز.. قمة الاقتراب من درع الدوري في موقعة الـ6 نقاط
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد تخطي طلائع الجيش
  • جوميز يكشف سر عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش.. وسبب غياب شيكابالا
  • جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة
  • شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • ساوثجيت: لدينا فرصة لصناعة التاريخ في أمم أوروبا "يورو 2024"
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي
  • مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش