شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بنظيره فريق طلائع الجيش مساء اليوم الجمعة في المباراة المقرر لها على إستاد الدفاع الجوي في ختام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري .

.والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري...

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بنظيره فريق طلائع الجيش مساء اليوم الجمعة في المباراة المقرر لها على إستاد الدفاع الجوي في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش 

تنطلق صافرة بدأ أحداث مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، فيما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش 

تذاع أحداث مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في ختام لقاءات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات المسابقة .

حكم مباراة بيراميدز وطلائع الجيش 

ويدير لقاء بيراميدز وطلائع الجيش بختام الدوري المصري الممتاز الحكم نادر قمر الدولة، ويعاونه كلا من محمد عبد المجيد مساعد أول ، عمرو جمعة مساعد ثاني ، وأحمد حمدي حكم رابع، بجانب عمرو الشناوي حكم فيديو، وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو.

ويحتل الفريق الكروي بنادي بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر بـ78 نقطة ، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول والتي جمعت بين  بيراميدز وطلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري المصري الممتاز ، أنتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف سجله فخر الدين بن يوسف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد الجيش الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم