أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، أن الحكومة عازمة على إعطاء الموظفين كل الحوافز المالية، بما يتواءم مع واقع المالية العامة وضرورة الحفاظ على الحد الأدنى من الاستقرار المالي والنقدي.

وقال ميقاتي - في تصريحات له اليوم - إن طرح موضوع إعطاء الحوافز المالية للموظفين والعاملين في القطاع العام لا تراجع عنه، مؤكدًا التزام الحكومة بسريان مفعول تلك الحوافز بأثر رجعي اعتبارًا من الأول من شهر ديسمبر الجاري.

وأضاف أن الحكومة بصدد استكمال البحث في طلب المتقاعدين ولإجراء المزيد من المشاورات بشأن الزيادة التي تطالهم.

ولفت إلى أن الحكومة تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لإعادة الانتظام إلى مختلف المرافق العامة، بالإضافة إلى تحسين الأداء وتعزيز كفاءة العمل وحث الموظفين على المواظبة على الحضور إلى مراكز عملهم وتأدية مهامهم والقيام بواجباتهم، وذلك بهدف جمع المعلومات الضرورية حول ضبط الحضور والانصراف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نجيب ميقاتي لبنان

إقرأ أيضاً:

بعد استدعاءها في واقعة ضرب حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب ترفض الحضور

شيرين عبد الوهاب.. كشفت مصادر مسؤولة، عن آخر تطورات واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب باحتجازها والتعدي عليها بالضرب محدثًا إصابتها بكدمات وجروح بمنطقة التجمع الخامس، بمحافظة القاهرة.

استدعاء شيرين عبد الوهاب

وقالت المصادر لـ «الأسبوع»، أنه بعد صدور قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، سدد المبلغ من ثم جرى مغادرته سراي النيابة العامة، مشيرة إلى أن النيابة العامة طالبت حضور شيرين عبد الوهاب للتحقيق وسماع أقوالها حول الواقعة، اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، لكنها لم تحضر التحقيقات «ما راحتش النيابة».

سرقة 50 ألف دولار

وبينت المصادر في وقت سابق أن المصربة شيرين عبد الوهاب اتهمت حسام حبيب في بلاغها بالتعدي عليها بالضرب والسب لوجود خلافات مالية بينهما لوجود شراكة على استوديو تسجيل غنائي، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ 50 ألف جنيه، مشيرة إلى أن المحضر حرر بقسم التجمع الأول وجرى تحويله إلى قسم شرطة التجمع الخامس للاختصاص.

أمن القاهرة يتلقى بلاغا بالواقعة

تلقى أمن القاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغًا من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب

التقرير الطبي لـ عبد الوهاب، كشف عن عن إصابتها بجروح وكدمات وسحجات في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضاًبعد خناقة الأسلحة.. كواليس القبض على المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي

«كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد

العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • وزير فلسطيني: نعد الخطط والبرامج اللازمة لإعادة إعمار قطاع غزة من جديد
  • بعد استدعاءها في واقعة ضرب حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب ترفض الحضور
  • لجنة المحتوى الهابط في الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق (زينب بنت الديوانية)
  • لجنة المحتوى الهابط في الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق (زينب بنت ديوانية)
  • معاينة مخزن أخشاب اشتعل به حريق فى النزهة
  • بسبب استهلاك الكهرباء.. غلق 185محلا مخالفا بالمحافظات 
  • وكيل «إفريقية النواب»: الحكومة مطالبة بالتركيز على ضبط الأسعار وزيادة الصادرات
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • أخنوش متفاعلاً مع مستفيد من برنامج فرصة: الحكومة مستعدة لإعادة التجربة