صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة مدرس بالمعاش أقدم علي إنهاء حياته قفزا أسفل عجلات قطار المترو بمحطة فيصل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لمروره بأزمة نفسية، وأمرت بتسليم الجثمان لذويه لاستكمال إجراءات الدفن.

كانت قد كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة في واقعة قيام مدرس بالمعاش على إنهاء حياته قفزا أسفل عجلات قطار المترو بمحطة فيصل بدائرة القسم أن أزمة نفسية وراء أقدامه على الانتحار.

تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها أقدام شخص على إنهاء حياته قفزا أسفل عجلات المترو بمحطة مترو فيصل بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على أشلاء جثة تم التوصل لهوية المتوفي وتبين أنها لمدرس بالمعاش مواليد 1957، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أزمة نفسية أجهزة الأمن جنوب الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور مدرس بالمعاش قطار المترو عجلات قطار

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق

شهدت منطقة بولاق أبو العلا، انهيار عقار مكون من 3 طوابق، اليوم السبت دون وقوع إصابات، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

زوابع انهيار عقار شبرا.. 3 بنات زي الورد ماتوا في العاصفة انهيار عقار بشبرا مصر على السكان..صور

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة المختصة إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني فى موقع البلاغ.

ويتولى رجال الشرطة سماع أقوال الشهود لبيان عدد قاطني العقار وملابسات الحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفى سياق اخر فقد أمرت نيابة السلام، اليوم، إحالة سائق  للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بالتعدي على مواطن وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة بمدينة السلام.

ذكر قرار الإحالة أن السائق تعدى على مواطن بعصا خشبية وتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة بعد نشوب مشاجرة بينهما؛ لرفض الأخير إعطاءه مبالغ مالية دون وجه حق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام أول من أحد المستشفيات باستقبال شخص مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصابًا بكسر في الجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابه، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال وسؤال والده اتهم سائقًا، مقيمًا بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال وجوده في شقته، فنتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • عصابة الـربع دستة أشرار يكشفون تفاصيل سرقتهم 6 هواتف محمول فى بولاق الدكرور
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج