حقق برومو فيلم الإسكندراني، إجمالي مشاهدات 16 مليون مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا لأول مرة يحدث في تاريخ السوشيال ميديا.

وحقق البرومو التشويقي للفيلم الإٍسكندراني على حساب الفنان أحمد العوضي عبر "فيسبوك"، 10 ملايين مشاهدة في 24 ساعة، ولاقى تفاعل كبير وإشادات من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وحقق برومو فيلم الإسكندراني عبر موقع تيك توك 3 ملايين مشاهدة أيضًا في 24 ساعة، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على تيك توك.

ولقى البرومو عديد من التعليقات الإيجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث حصد البرومو 3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

اقرأ أيضاًموعد طرح فيلم «عصابة عظيمة» بدور السينما

أحمد العوضي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم «الإسكندراني»

إسعاد يونس تعلن انتهاء تصوير فيلم «عصابة عظيمة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم الاسكندراني الاسكندراني فيلم الإسكندراني الاسكندراني فيلم احمد العوضي فيلم الاسكندراني اسكندراني فيلم الاسكندراني خالد يوسف فيلم الاسكندراني احمد العوضي كواليس فيلم الاسكندراني فيلم الاسكندرانى برومو فيلم الاسكندراني عصام السقا فيلم الاسكندراني فیلم الإسکندرانی أحمد العوضی فی 24 ساعة

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء

طلب الفنان ماجد المصري عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء، لمرورها بأزمة صحية مؤخرا.

وكتبت ماجد المصري قائلا: «اللهم اشف بنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض».

ابنة ماجد المصري الكبرى تدعو لشقيقتها بالشفاء

كما دعت ماهي المصري الابنة الكبرى للفنان ماجد المصري لشقيقتها عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلة: «اللهم اشف أختي، هي قطعة من قلبي، يارب لا تريني فيها بئسا يبكيني، اللهم احفظها وعافيها».

يذكر ان الفنان ماجد المصري صور مؤخرا فيلم «الغربان»، والذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يحدث صراع قوي بين أكثر من جهة.

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين، أبرزهم عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ميرهان حسن، فارس رحومة، لبنى ونس، أحمد وفيق، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • أحمد سعد لـ جمهور أربيل بالعراق:" اتبسطت معاكم جدًا جدًا"
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل