هنأ وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الأشغال العامة بالوكالة الدكتور جاسم الاستاد، اليوم الأربعاء، سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال الوزير الاستاد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي (الكهرباء) و(الاشغال) والهيئة العامة للطرق والنقل البري والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والادارة العامة للطيران المدني أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة أداء سموه اليمين الدستورية وتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد».

السلك الديبلوماسي: هنيئاً للكويت... بمشعل الأحمد منذ 8 دقائق النصافي: نقابة «الأوقاف» تهنئ سمو الأمير بتولي مسند الإمارة منذ 27 دقيقة

وتوجه الوزير الاستاد الى الباري عز وجل بأن يعين سموه على حمل أمانة المسؤولية وأن يحقق الوطن في ظل قيادة سموه الحكيمة المزيد من التقدم والتطور والنماء وان يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان ويمتع سموه بموفور الصحة والعافية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي

دعمت أمانة محافظة الطائف أعمال النظافة والصحة العامة خلال الشهر المنصرم وأزالت أكثر من 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض، وذلك ضمن خطة النظافة والإصحاح البيئي ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المحافظة.
وجرى ترحيل الكميات المزالة إلى المدفن الصحي، كما تم تعزيز أعمال الكنس الآلي واليدوي، وجمع ونقل للنفايات والتقاط المبعثرات، وجهود التطهير والتعقيم للحاويات والبراميل.
أخبار متعلقة متمنيًا لهم التوفيق.. رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من السفراءبالتفاصيل.. إطلاق وحدة المتابعة التنموية لتعزيز كفاءة المشاريع بمكةوبينت الأمانة مواصلة جهود الفرق والآليات في إزالة جميع الملوثات البصرية وإيجاد بيئة نظيفة وصحية، لافتة النظر إلى أن أعمال النظافة مستمرة والفرق الميدانية تعمل وفق الخطط والبرامج المعدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نقل النفايات والأنقاض للمدفن الصحي بالطائف- اليوم مظاهر التلوث البصريودعت الأمانة الجميع إلى التعاون ومنع مظاهر التلوث البصري، والاهتمام بالنظافة، والمحافظة على الأماكن العامة وترك الأماكن والمواقع السياحية والحدائق والمنتزهات العامة التي يرتادونها نظيفة حتى يستفيد منها الآخرون.
وتوزعت الشيولات والشاحنات بأرجاء المحافظة لإزالة مخلفات البناء والترميم والهدم ونواتج الحفريات المجهولة المصدر للحفاظ على مستوى النظافة العامة، ورفع مستوى الوعي البيئي ومواصلة أعمال معالجة ظاهرة التشوه البصري، وإزالة المخلفات الصلبة داخل الأحياء السكنية والتخلص منها بالطرق السليمة بما يسهم في الحفاظ على النظافة العامة والإرتقاء بجودة الحياة.مخلفات البناءوحذرت الأمانة أصحاب المباني تحت الإنشاء من رمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء أو في أراضي الغير والحد من المظاهر السلبية في المحافظة.
وأشارت إلى أن الإجراءات النظامية ستُتخذ بحق المخالفين والغير ملتزمين بالتعليمات البلدية، لاحتواء المخالفات المؤثرة على البيئة والحفاظ على المظهر العام للمدينة من التلوث البصري.

مقالات مشابهة

  • غرامات مالية وإزالات.. عقوبات صارمة على مخالفي ضوابط الرسم على الجدران
  • وزير الأوقاف السابق: من يسرق الكهرباء يسرق الشعب المصري أجمع
  • وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة عن الأمن والرخاء ووحدة الصف
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسؤول إيراني: 30% من شبكة الكهرباء في البلاد قد انقضى عمرها
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • يستعد لاستقبال الزوار منتصف عام 2025 للتعرف على تجربة فريدة تجمع بين الترفيه والتسوق من العلامات التجارية المعروفة محلياً واقليمياً وعالمياً:
  • الكهرباء في إيران تواجه عجزًا.. ومليار دولار تحل الأزمة
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • بعد قليل.. الحكم على متهم في قضية أحداث «وسط البلد»