شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصر مصرع أسرة كاملة بحريق منزل والسبب شاحن تلفون، صراحة نيوز 8211; لقيت أسرة كاملة في مصر مصرعها في حريق، تبين لاحقا أنه نتج عن ماس كهربائي بشاحن الهاتف المحمول، في الوقت الذي كانت تستعد فيه .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر: مصرع أسرة كاملة بحريق منزل والسبب شاحن تلفون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر: مصرع أسرة كاملة بحريق منزل والسبب شاحن تلفون

صراحة نيوز – لقيت أسرة كاملة في مصر مصرعها في حريق، تبين لاحقا أنه نتج عن ماس كهربائي بشاحن الهاتف المحمول، في الوقت الذي كانت تستعد فيه للسفر إلى الإسكندرية صباح الجمعة لقضاء إجازة الصيف.

وفي تفاصيل الحادثة المأساوية ترك رب الأسرة هاتفه المحمول على الشاحن أثناء نومه، ولم يكن يعلم أن هذه العادة الخاطئة ستكون سببا في إنهاء حياة أسرته بالكامل.

تماس كهربائي

وأثناء استغراق أفراد العائلة بالنوم أحدث الشاحن ماسا كهربائيا أدى إلى نشوب حريق داخل المنزل وضربت النيران غرفة الوالدين وقضت عليهما، وتعرض الأبناء للاختناق ولقوا مصرعهم عقب نقلهم للمستشفى، لينهي شاحن الهاتف حياة الأسرة بأكملها.

بدورها، تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة جنوبي القاهرة تلقت إخطارا بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة فيصل، وبانتقال أجهزة الدفاع المدني وإخماد الحريق تبين وفاة صاحب الشقة وزوجته في الحريق، بينما تم نقل طفليهما للمستشفى، إلا أنهما توفيا لاحقاً.

لا شبهة جنائية

وتبين أن شابا من أقارب الأسرة كان متواجدا وقت الحريق فقفز من الطابق الثالث وسقط في الطابق الثاني ليصاب بكسور وجروح ويتلقى العلاج بالمستشفى، وأيضا أصيبت طفلة من أقارب الأسرة في الحريق.

وكشفت التحقيقات أن الحريق نشب بسبب ماس من شاحن الهاتف المحمول لصاحب الشقة والذي كان قد تركه موصولا بالتيار الكهربائي خلال النوم، دون وجود شبهة جنائية في اندلاع الحريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف

لقي شخص مصرعه وأصيب نجليه في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية أمام قرية قمن العروس بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية بطريق القاهرة ـ أسوان الزراعي، أمام قرية قمن العروس بدائرة مركز شرطة الواسطى، نتج عنه مصرع شخص وإصابة نجليه، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

 

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم فيما نقل المتوفي إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع؛ «محمود.ك.س» 48 عامًا، واصابة طفليه أحمد  4 أعوام، بجرح قطعي بالرأس نحو 5سم واشتباه نزيف بالمخ، وفدوه 5 أعوام بسحجات وكدمات.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • الإفتاء: يقوم منزل الزوجية على التراضي والتشاور
  • «لو تليفونك اتسرق».. كيفية إغلاق حساب انستاباي وفتحه على هاتف جديد؟
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية - صور
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية.. صور
  • نائب وزير الصحة تتفقد وحدة أسرة سيدي بشر وتشيد بجهود الفريق الطبي في تقديم المشورة
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • دراسة:الهواتف المحمولة بريئة من سرطان المخ
  • تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشر