كشفت الفنانة أميرة فراج زوجة الفنان أحمد فهمي، آخر التطورات الصحية له بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة نقل على آثرها إلي أحدى المستشفيات الكبرى.

 

وصرحت الفنانة أميرة فراج خلال تصريحات صحفية لها أن تعرض الفنان أحمد فهمي لأزمة صحية مفاجأة أجرى على إثرها عملية جراحية لتفتيت حصوة، ومن ثم خرج من المستشفى واستقرت حالته، لافتة إلى أنه في لبنان حيث يواصل تصوير أحدث أعماله الفنية.

 

وفي وقت لاحق، كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر فهمي في الصورة وهو يرتدي الزي الخاص بإحدي المستشفيات وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. الحمدلله”.

 

أحدث أعمال أحمد فهمي الدرامية

 

وفي سياق آخر شارك فهمي خلال الأيام الماضية في العرض المسرحي شحاتين أكاديمي ىالذي عرض ضمن فعاليات موسم الرياض، وتدور أحداث المسرحية حول يدير شحتة الفنجري أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل مما جعلها تتميز فيالتسول بسبب موهبتها في تقمص أدوار التسول حتى تقابل أحد المخرجين الذي يكتشفها ويأخذها لعالم التمثيل ولكن يصاب والدها بصدمةويحاربها بكل الطرق في إطار كوميدي ساخر.

 

وتضم مسرحية شحاتين أكاديمي عدد كبير من نجوم الفن بجانب آيتن عامر وعلى رأسهم أحمد فهمي ودياب  وميريهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أميرة فراج أحمد فهمي أحدث أعمال أحمد فهمي اخر التطورات الصحية أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • صحة غزة تحذر من توقف المستشفيات ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو