متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو تضمن مجموعة صور تجمعها بوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، رثتها من خلالها، وكشفت أسباب وفاتها، مؤكدة أنها تعدّ والدتها شهيدة.

وعلّقت ناهد السباعي على الفيديو بقولها: “إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب”… و”بشر الصابرين” و”جزاهم بما صبروا جنة وحريراً”، و”المبطون شهيد”.

يُذكر أن ناهد فريد شوقي رحلت عن عالمنا منذ أسبوعين، وذلك بعد تعرّضها لوعكة صحية، وتوفيت عن عمر يناهز الـ73 عاماً، وتركت عدداً كبيراً من الأعمال الفنية، لعل أبرزها: فيلم “هيستريا” لأحمد زكي، ومنتج منفذ لمسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” لنور الشريف، ومسلسل “حديث الصباح والمساء”، وغيرها من الأعمال.

وكانت ناهد السباعي قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “الأجهر”، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: عمرو سعد، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد مجدي…، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

main 2023-12-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

“منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري

المناطق_واس

نظَّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع جامعة الباحة مساء أمس، لقاءً تعريفيًا عن فرص الابتكار التجاري بالمنطقة، بحضور عددٍ من المختصين ورواد الأعمال، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة 30 سبتمبر 2024 - 10:18 صباحًا “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة 16 سبتمبر 2024 - 11:17 صباحًا

 

وتناول اللقاء أحدث التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، وأهمية فرص الابتكار التجاري، ونشر ثقافة الابتكار، ودور الغرفة التجارية في الإسهام بخلق فرص لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة، وأهمية استغلال الميَّز النسبية التي تتميز فيها المنطقة في مجالات التعدين، والمناطق اللوجستية والزراعية، والقطاع السياحي، والإيواء والنزل الريفية، وغيرها.

 

كما استعرض اللقاء دور بنك التنمية الاجتماعية ودعمه للعديد من البرامج الممولة للأفكار والمشاريع الابتكارية، وسهولة الحصول على الدعم من خلال قنوات التواصل الخاصة بالبنك، إضافة إلى دور جامعة الباحة ممثلة في مركز حاضنات الأعمال، وحاضنة أعمال الجامعة من خلال وجودها في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

مقالات مشابهة

  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • قصة جوليا رمضان اللبنانية.. ماتت تحت الأنقاض بعد والدتها بساعات
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض
  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • كومباني ينعى موتومبو بكلمات مؤثرة: سنفتقده
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • حلا شيحة تتضامن مع لبنان وتكشف عن أصول والدتها