صدى البلد:
2024-10-05@17:39:40 GMT

حبس لص الهواتف المحمولة في التجمع الخامس

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

اصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس حكمها بمعاقبة متهم بالسجن 3 سنوات لاتهامه بسرقة الهواتف المحمولة في التجمع الخامس.

وكشف أمر الإحالة أنه  في ٢٠٢٣/٣/٥ شرع المتهم في سرقة المنقولات المبينة وصفاً بالتحقيقات هاتف محمول والمملوك للمجني عليه إبراهيم محمد ، بالطريق العام حال إحرازه للسلاح الأبيض - موضع الاتهام التالي - وذلك بالإكراه الواقع عليه بأن وضع سلاحه على جانبه مهدداً إياه، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وبث
الرعب في نفسه ، والتمكن من سرقته، إلا أن اثر جريمته قد خاب لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو استغاثة المجني عليه وتعقب المتهم بمعرفة الأهالي وضبطه.

وأسند أمر الإحالة، أنه أحرز سلاح أبيض (سكين) بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكد المجني عليه في أمر الإحالة، أنه أثناء ترجله بالطريق العام قام المتهم بإشهار سلاح أبيض في وجهه وطلب منه ما بحوزته من ممتلكات فقدم له هاتفه فأخذه المتهم وحاول الهرب وأثناء ذلك جرى خلفه المجني عليه والذي استغاث بالمارة فتمكنوا من ضبطه وأثناء ذلك حضر الشاهد الثاني ووجد المتهم فتحفظ عليه بمعرفة الأهالي فقام بضبطه.

وكشفت الحيثيات انه حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن إليه وجدانها واستخلصته من أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة في أنه يوم ۲۰۲۳/۳/٥ أثناء تواجد إبراهيم محمد رشاد بشارع التسعين فوجئ بالمتهم احمد عطا يقف بجانبه وسئله عن سبب تواجده فأبلغه أنه يبحث عن عمل فطلب منه الذهاب معه وأنه سوف يجد له عمل وأثناء تواجدهما بإحدى الشوارع الجانبية فوجئ بالمتهم يخرج "سكين" ووضعها في جانبه طالباً منه إخراج ما معه فأعطاه الهاتف المحمول ثم قام المتهم مهرولاً فجرى خلفه المجني عليه واستغاث بالناس حتى تم مسكه بمعرفة الناس وأثناء ذلك حضرت الشرطة وتم القبض عليه.

وجاء الحكم في قضية النيابة العامة رقم ٢٤٧٤ لسنة ۲۰۲۳ جنايات التجمع الخامس والمقيدة برقم ۱۰۷۲ لسنة ۲۰۲۳ كلي القاهرة الجديدة ضد المتهم احمد ع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع الخامس السجن 3 سنوات الطريق العام جنايات التجمع الخامس جنايات التجمع سرقة الهواتف المحمولة التجمع الخامس المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

Epic توسع برنامج الألعاب المجانية إلى متجرها المحمول

حتى الآن، ركزت النسخة المحمولة من متجر Epic Games Store في الغالب على الألعاب الأساسية للعلامة التجارية مثل Fortnite وFall Guys. ولن يظل الأمر على هذا النحو لفترة طويلة.

أعلن المدير العام لمتجر Epic Games Store، ستيف أليسون، في Unreal Fest في سياتل، عن خططه لتوسيع مكتبة متاجر Epic Games Store المحمولة بإضافة من 10 إلى 50 لعبة جديدة من جهات خارجية وبدء برنامج ألعاب مجانية، وفقًا لـ mobilegamer.biz.

قال أليسون إن برنامج الألعاب المجانية والعناوين التابعة لجهات خارجية ستكون متاحة في "الربع الرابع" أو الجزء الأخير من العام. كما أشار الخطاب الرئيسي لشركة Epic في Unreal Fest إلى أن Ark: Ultimate Mobile Edition ستكون واحدة من الألعاب الجديدة التابعة لجهات خارجية على متجر الأجهزة المحمولة.

تريد Epic Games أيضًا تسهيل عملية إرسال اللعبة كثيرًا. ذكر أليسون أن المتجر سيقدم "أدوات نشر ذاتية" للمطورين. سيسمح لهم هذا بإصدار ألعابهم "دون أي تفاعل معنا، كما يفعلون على أجهزة الكمبيوتر اليوم".

متجر Epic Games متاح في جميع أنحاء العالم على أجهزة Android ولمستخدمي iOS في الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • برلمانية تطالب وزير التربية الوطنية بضبط استخدام التلاميذ للهواتف المحمولة
  • الطمع فى المال يقود عاطلا وصديقه لجريمة قتل فى الزاوية الحمراء.. تفاصيل
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • Epic توسع برنامج الألعاب المجانية إلى متجرها المحمول
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • اعترافات لصوص الهواتف بالإسكندرية: نفذنا 27 واقعة سرقة بأسلوب النشل
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • Palworld في طريقها إلى الأجهزة المحمولة بفضل صانع PUBG