أعربت مؤسسة حياة كريمة عن كامل تضامنها مع الشعب الفلسطيني، في اليوم العالمي للتضامن الإنساني، الذي تدعو له الأمم المتحدة في 20 من ديسمبر من كل عام، قائلة: «لا يسعنا في مؤسسة حياة كريمة سوى تذكير أنفسنا والعالم كله بما يعيشه أخواننا في فلسطين».

 قطاع غزة يعتبر المكان الأخطر في العالم

أضافت حياة كريمة، في بيان، أنه بحسب تصريحات مسؤولي الأمم المتحدة أمس، فإن قطاع غزة يعتبر المكان الأخطر في العالم على الإطلاق، إذ يعيش إخواننا في فلسطين واقعا وحشيا وسط مخاوف حدوث مجاعة جديدة وتفشي الأوبئة وفي ظل صمت المجتمع الدولي غير المبرر وعجزه عن وقف شلال الدماء.

العدوان الإسرائيلي على غزة

وتابعت: «رسالة سلام تبعث من القاهرة للعالم الحر بضرورة وقف أعمال العنف والقتل بحق المدنيين الأبرياء، إنها دعوة لتذكير الجميع بالقيم والمبادئ الإنسانية المذكورة في كل الأديان السماوية»، مشيرة إلى أنه يمكن التبرع للمؤسسة لمساندة إخواننا في فلسطين عن طريق:

حساب المؤسسة الموحد فى كل بنوك مصر 45004500

موقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة

رسالة نصية على رقم 9509

فودافون كاش

فوري

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة القضية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي حياة كريمة اليوم العالمي للتضامن الإنساني حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان

في استجابة سريعة لحالة الطوارئ الصحية بمحافظة أسوان، بادرت مؤسسة حياة كريمة بالتدخل الفوري لتقديم الدعم الإنساني العاجل لسكان قريتين تأثرتا بأزمة صحية، إثر ظهور أعراض نزلات معوية بين المواطنين.

محافظ أسوان ونائب رئيس هيئة قصور الثقافة يتفقدان ورش ملتقى "أهل مصر" محافظ أسوان يكشف حقيقة اكتشاف حالات كوليرا بالمحافظة (فيديو) محافظ أسوان يتفقد معرض وورش المنتجات الحرفية محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور أسوان تشارك في فاعليات الاحتفال بالدفعة الأولى من برنامج مراكز التميز للزراعة والمياه

ضمن جهودها الرامية لضمان توفر المياه الآمنة، قامت المؤسسة بتوزيع 2000 زجاجة مياه شرب نقية و2000 عبوة عصير، لتلبية احتياجات السكان وتوفير مصادر مياه آمنة.

 

كما قدمت المؤسسة 11 ألف زجاجة محاليل طبية و7500 علبة أدوية، شملت مضادات حيوية وأملاح تعويضية، لدعم المستشفيات والمراكز الصحية المحلية في علاج الحالات المصابة وضمان استمرارية الرعاية الصحية.

 

تأتي هذه المبادرة ضمن التزام مؤسسة حياة كريمة بتقديم الدعم السريع والفعال للمجتمعات في أوقات الأزمات، وسعيها الدؤوب لتخفيف معاناة المواطنين، وضمان سلامتهم وصحتهم.

مقالات مشابهة

  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان