لقى شاب مصرعه، فيما أصيب 7 آخرون، في حادث مروري، مساء اليوم الأربعاء، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة ومصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي. 

تبين تصادم سيارة أجرة ميكروباص في تروسيكل بمنطقة الكيلو 5 بطريق " الفرافرة – الداخلة" أسفر عن مصرع محمد أحمد قاطب، 30 عامًا، وإصابة كل من  أحمد محمد علي عبد الرحمن، 48 عامًا، رئيفة السيد محمد حسن، 48 عامًا، ياسر سميح عبد السلام محمد، 31عامًا، عبير فتحي إبراهيم،45 عاما، أمل سيد عوض، 50 عامًا، محمود عبد العزيز عبد النبي، 61 عامًا، مصطفى مجدي عبده، 19 عامًا.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلت المتوفي لمشرحة مستشفى الفرافرة المركزي، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما تواصل الوحدة المحلية لمركز الفرافرة بالتعاون مع وحدة المرور رفع آثار الحادث من طريق " الفرافرة – الداخلة". 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث عاما الفرافرة محمد جثة

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا

شهد مركز المنيا ، اليوم الأربعاء، مصرع طالب وإصابة شخصين آخرين، في حادث تصادم، وعلي الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان طالب فى العقد الثانى من عمره ، وطالبان اخرين مصابين بكسور ، جراء وقوع حادث سير  لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية.

 

كان اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز ، مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية ، بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا ، وبإنتقال الأجهزة الامنية وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

 

أسفر الحادث عن مصرع طالب يدعى "سلامة، ف"، 24 سنة وإصابة" سيد، ف"، و" ا." في العقد الثاني من العمر، مقيمين باحدى قرى مركز المنيا، حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط