شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في إيطاليا، وقعت وزارة التعليم 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في مرحلتي الزمالة والتخصص الدقيق، وإتاحة 60 مقعدًا تدريبيًا في المستشفيات الجامعية في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في إيطاليا

وقعت وزارة التعليم 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في مرحلتي الزمالة والتخصص الدقيق، وإتاحة 60 مقعدًا تدريبيًا في المستشفيات الجامعية في إيطاليا.

وُقع الاتفاق بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيطاليا نواف الشيباني، والملحق الثقافي في إيطاليا د. تهاني بنت عبد العزيز البيز.

وتشمل الاتفاقيات مجموعة من التخصصات الطبية، ويأتي ضمنها مجال التخدير، وجراحة القلب، وأمراض الكلى، إضافة إلى جراحة الأطفال، وجراحة الأوعية الدموية، وطب الجهاز التنفسي، إلى جانب الأورام الإشعاعية، وجراحة المخ والأعصاب.

تعزيز كفاءة الكوادر الطبية

يأتي ذلك ضمن توجه وزارة التعليم في تعزيز كفاءة الكوادر الوطنية في المجال الطبي، والتوسع في تدريب وتأهيل الأطباء السعوديين في أفضل المؤسسات الصحية بالعالم، والإسهام في توطين القطاع الصحي، وكذلك دعم الشراكات الدولية في هذا الشأن.

ووقعت وزارة التعليم وقعت مؤخرًا 17 اتفاقية مماثلة لتدريب وتأهيل الأطباء السعوديين في ألمانيا وأيرلندا والسويد، لتنوع مصادر التلقي العلمي والمهني للكوادر الوطنية.

#وزارة_التعليم تُوقّع 6 اتفاقيات؛ لتدريب الأطباء السعوديين في إيطاليا.//t.co/R92fQl3tXe pic.twitter.com/1gXsygixL7

— وزارة التعليم - جامعي (@mohe_sa) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتفاقیات لتدریب الأطباء السعودیین فی إیطالیا وزارة التعلیم

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى هذا الموعد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للكوادر المتميزة من المعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك خلال الفترة من 18 سبتمبر الجارى حتى 22 سبتمبر من نفس الشهر، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن هناك مميزات للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، من بينها العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل، وتدريب تقني مستمر عالي الجودة على أيدي خبراء معتمدين، فضلا عن فرص الحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز، وحوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء.

وأكدت وزارة التعليم، ، التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد غلق باب التقدم مباشرة، لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية، والتي يعد اجتيازها ضرورة أساسية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

اقرأ أيضاً«الإسكان» تطلق كتيبا توعويا عن قانون التصالح في مخالفات البناء

وزير التعليم يكشف عن مفاجأة تنتظر الطلاب في العام الدراسي الجديد

وزير التعليم: إضافة فصل من الجيولوجيا بمنهج الأحياء للثانوية العامة

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى هذا الموعد
  • أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز لكل السعوديين
  • البنك المركزي السعودي يخفّض معدل اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس
  • طاقم جراحة مستشفى الفيوم الجامعي ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب
  • عاجل.. توقيع اتفاقيات مع الولايات المتحدة لافتتاح 3 فروع لجامعات أمريكية عريقة في مصر
  • وزير التعليم: نعمل مع وزارة المالية على تحسين أجور المعلمين
  • جامعة الإسكندرية تعلن توقيع 3 اتفاقيات مع جامعات أجنبية في الهندسة والطب
  • التعليم العالي: غلق المُنشأة المسماة الأكاديمية البريطانية المصرية للتدريب
  • مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا للأشقاء السعوديين مواقفهم في ظل الظروف الصعبة
  • ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزة