بعد استقرار الجهاز الفني للفريق الاول في النادي الأهلي، على رحيل لاعب الوسط أحمد عبد القادر، الذي خرج من حسابات مارسيل كولر، بدأت الأصابع تشير إلى لاعب موهوب آخر بدأ نجمه يسطع هذا الموسم مع فريق صاعد حديثا للدوري الممتاز.

صدمة لعشاق الأهلي.. هل يرحل نجم الفريق للسعودية مقابل 3 ملايين دولار؟ قبل المنافسة على برونزية العالم.

.كم حصد الأهلي من جوائز البطولات في 2023؟ البحث عن بديل للموهوب 

بدأ النادي الأهلي، البحث عن بديل اللاعب أحمد عبد القادر جناح فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

احمد عبد القادر 

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عن رغبته في التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم بعض المراكز داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

بالأرقام والمواعيد| جدول زيادة المعاشات رسميا والحد الأدنى لأجور القطاع الخاص.. اعرف مرتبك «الكرف» صاحب الصوت الرخيم.. لماذا ضرب محيي الدين عبدالمحسن «المخرج» علقة ساخنة نقلته إلى المستشفى؟ زيكو أبرز المرشحين بديلا لـ عبد القادر

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تعرض أكثر من اسم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من أجل المفاضلة بينهم لتعويض اللاعب أحمد عبد القادر الذي بات على وشك الرحيل من أسوار الفريق القاهري.

زيكو 

ومن أبرز الأسماء التي عرضتها لجنة الكرة بالنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، اللاعب مصطفى زيكو جناح نادي زد لضمه في الشتاء المقبل.

فلومينينسي يعرقل الأهلي.. ماذا قال كولر ونجوم الأحمر عقب الهزيمة؟ فشل المحاولة السادسة.. الأهلي يتمسك ببرونزية أندية العالم لتحقيق 5 أهداف من هو زيكو الكرة المصرية ؟

نال مصطفى زيكو، إشادة لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء في ظل تألقه الكبير مع فريق "زد" هذا الموسم، بعد الانضمام إليه قادمًا من صفوف نادي حرس الحدود في الميركاتو الشتوي المقبل.

مصطفى زيكو

وعن المعلومات المتوفرة عن صفقة الأهلي المحتملة
– مصطفى زيكو من مواليد 27 إبريل 1997، أي يبلغ من العمر 26 عامًا.
– يجيد اللاعب الاداء في الجناح الأيسر وأيضًا الأيمن والمهاجم الوهمي
– نشأ زيكو في مدينة الإسكندرية، ولعب طوال مسيرته لثلاثة أندية محلية وهم “جمهورية شبين وحرس الحدود فضلًا عن نادي إف سي زد”.

– شارك زيكو طوال مسيرته الكروية في 42 مباراة، سجل 13 هدفًا وصنع 3 أهداف بينما في الموسم الحالي لعب 6 مباريات وأحرز 6 أهداف.

طارق حامد يربك حسابات فيتوريا.. البرتغالي يستقر على قائمة الفراعنة في أمم أفريقيا باي باي موديست| كولر جاب آخره.. والأهلي يحسم مصير الفرنسي بالرحيل في هذا الموعد الزمالك جاهز لتقديم عرض والأهلي ينتظر كولر

أبدى مسؤلو نادي الزمالك استعداده منذ فترة، لتقديم عرضًا قويًا للحصول على خدمات اللاعب مصطفى زيكو من صفوف نادي زد في الفترة المقبلة، وذلك في حال حل أزمة القيد مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

لاعب زد

في الوقت ذاته ينتظر مسؤولي النادي الأهلي الانتهاء من منافسات بطولة كأس العالم للأندية لمناقشة كولر حول التعاقد مع زيكو في الشتاء المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الزمالك مصطفى زيكو نادي إف سي زد أحمد عبد القادر مارسيل كولر السویسری مارسیل کولر عبد القادر مصطفى زیکو

إقرأ أيضاً:

الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دخل اللاعب الكونغولي  سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست واقتراب محمود كهربا من الرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أن أزمات كهربا أصبحت صداعا داخل النادي.

الأهلي يجمع معلومات عن الكونغولي  سيلفر جانفولا 


وعرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي المهاجم الكونغولي  سيلفر جانفولا  على مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة موقفه من ضم اللاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه السويسري لمدة موسم من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر تحدث مع بعض المقربين منه في سويسرا للحصول على معلومات خاصة بالمهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا مبوسي لاعب فريق يونج بويز لحسم موقف التعاقد مع  المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا في الميركاتو الصيفي.
وأضافت المصادر أن هناك أكثر من لاعب تم عرضهم على مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، منهم ثنائي أفريقي نال إعجاب المدير الفني وتم وضعهما ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين. 

رحيل أنتوني موديست

ورحل الفرنسي أنتوني موديست عن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي الذي لم يقدم المردود الجيد مع الأهلي خلال 10 شهور قضاها داخل القلعة الحمراء منذ الانتقال للأهلي في صفقة انتقال حر بداية الموسم الجاري.

ملف الأجانب في الأهلي

أصبح ملف اللاعبين الأجانب بمثابة الشغل الشاغل في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لتغيير معظم المحترفين في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط حالة من الترقب للاعبين الأجانب لمعرفة مصيرهم حيث لم يبق أي لاعب ضامنا لمكانه واستمراره في القلعة الحمراء.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين بات مصيرهم غامضا رغم تاريخه وإنجازاته مع الشياطين الحمر وهو التونسي على معلول أحد كباتن الأهلي في ظل الإصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وتأكيد غيابه لفترة طويلة، كما أن عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، خاصة أنه لن يعود للملاعب قبل يناير المقبل.

مقالات مشابهة

  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • كولر يحدد شروطه لانتقال نجم الأهلي إلى أوروبا.. بديل مفاجأة
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى