اخبار الفن، كارول سماحة بإطلالة جذابة على البحر “شمس ورمل وأجواء رائعة”،متابعة بتجــرد nbsp;نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة مجموعة صور جديدة التقطتها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارول سماحة بإطلالة جذابة على البحر.. “شمس ورمل وأجواء رائعة”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارول سماحة بإطلالة جذابة على البحر.. “شمس ورمل...

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة مجموعة صور جديدة التقطتها خلال إجازتها، وظهرت فيها بإطلالة صيفية جذابة على شاطئ البحر.

وعلّقت كارول سماحة على الصورة قائلةً: “شمس ورمل وأجواء رائعة”، إذ جاءت إطلالتها مبهرة، وتناسب الموسم الصيفي في لقطات عفوية نالت إعجاب المتابعين

وتفاعل محبو كارول مع الصور بشكل واسع، حيث تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أن كارول سماحة طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “نسخة مني” من كلمات سليم عساف وألحان الفنان محسن وتوزيع إيليو كلاسي وشركة “ل. بي.م.اي”.

وتعاونت كارول في فيديو كليب أغنية “نسخة مني” مع المخرجة بتول عرفة، وقدّمت من خلاله قصّة حب رومانسية ترجمت موضوع الأغنية. وتميّز العمل بالحرفية لناحية تقطيع المشاهد والكادرات، حيث نجحت بتول عرفة في مزج اللقطات بطريقة رائعة، إضافة الى التركيز على التفاصيل ما ساعد بخروج الكليب بحلّة رائعة جدًا.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

أطلقت الفنانة رنا سماحة أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «عاملة عبيطة» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا بها.

أغنية «عاملة عبيطة» لـ رنا سماحة، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤل، وألحان سامر أبو طالب، وإخراج حسام مجدي.

وتضمنت كلمات أغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة: «قاعدة وساكتة وباصة عليكوا، كاشفة وشوشكوا وسط الزيطة، شايفة وعارفة وقارية عينيكوا، فاهمة الكل وعاملة عبيطة، نفسنة بس انا فاهمة المسكنة شياطين راسمين الدور، مسخرة مسخرة جبتونا لورا خلوا الطابق مستور، ولا كذا ولا كذا حريفة أذى وقلوبكوا بيت مهجور، ياتماثيل مافيهاش شعور، اوعوا تقولوا دي سهلة ضعيفة».

رنا سماحة تتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة رنا سماحة، تأجيل طرح ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك تضامنا مع الأحداث الجارية في فلسطين.

وشاركت رنا سماحة، صورة للقدس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «نظراً لما يحدث لإخواننا وأهلنا بفلسطين قررت تعليق إصدار أغاني ألبومي وادعوا الله أن يحفظ فلسطين وأهلها من العدو الغاشم».

آخر أعمال رنا سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة، هي أغنية «طوب الأرض»، والتي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاًأول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب

«يارب متورنيش فيها حاجة وحشة».. رنا سماحة إصابة شقيقتها في حادث سير

رنا سماحة تعاني.. نجوم الفن يساندون والحزن يسيطر عليها (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط
  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • رنا سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «عاملة عبيطة» عبر يوتيوب (فيديو)
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • الأرصاد: طقس مستقر اليوم في العلمين والساحل الشمالي.. وأجواء لطيفة معتدلة ليلا
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • حالة الطقس اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة