كسرت الفنانة المغربية صابرينة بلفقيه حاجز المليون مشاهدة عبر أجدد أغانيها المصورة "محبوبي انتايا".

تتعاون صابرينا مع الفنان الإسباني العالمي Mayel Jimenez في دويتو مزج بين اللهجة المغربية واللغة الإسبانية مع توليفة موسيقية جمعت اللحن المغربي والإيقاع والرقص الإسباني، كما ظهرت خلاله صابرينة مزينة بالقفطان المغربي وتم تصويره في مدينة إشبيلية الإسبانية.


وتمكنت صابرينة من حجز اسمها في الأغاني الأكثر استماعا على يويتوب في أمريكا الجنوبية على مدار أسبوع، في تجربة تعد غير مسبوقة بالنسبة للمطربات المغاربة، والأغنية من كلمات محمد المغربي وتوزيع  أيوب افريكانو وتوفيق صدقي.

12 أغنية.. عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد مكانك بمناسبة رأس السنة بعد ساعات من طرحها.. أغنية رضا البحراوي الجديدة تتصدر تريند يوتيوب


ويعقب الدويتو الجديد النجاح الجماهيري الذي صاحب آخر أغنيات صابرينة "لقيطة"، التي تجاوزت 30 مليون استماع على المنصات الموسيقية، والتي تعاونت فيه أيضا مع الموزع بلال أفريكانو، وتم تصويرها في إسبانيا


صابرينة بلفقيه مطربة وملحنة ومنتجة مغربية بدأت رحلتها في الساحة الفنية منذ خمس سنوات، عرفها الجمهور المغربي بأغنيتها الأولى "ها ماما"، كما تصدرت تريندات الأغاني المغربية بأغنيات "حبيبي انتا" و"لقيطة".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألبومه الجديد الجماهيري الجمهور المغربي القفطان المغربي الفنانة المغربية

إقرأ أيضاً:

بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي

شهد يوم أمس الأربعاء 3 يوليوز توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي، بشأن “مكتبة الملك محمد السادس”، بعاصمة بنما.

وقع الاتفاقية رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، ورئيس برلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي، رولاندو غونزاليز باتريسيو.

تهدف الاتفاقية إلى توسيع أدوار “مكتبة الملك محمد السادس” لتصبح منصة تواصلية بين البرلمانات الوطنية للدول الأعضاء ببرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي وبرلمان المملكة المغربية ونظرائهما في إفريقيا والعالم العربي.

أكدت الاتفاقية على تعزيز مكانة المكتبة كفضاء للتعريف بالثقافة والتاريخ الحضاري للمملكة المغربية وترسيخ الموروث الثقافي والإنساني المشترك بين المغرب وبلدان أمريكا اللاتينية والكاريبي.

استندت الاتفاقية إلى أحكام مذكرة التفاهم الموقعة بين برلماني المغرب وأمريكا اللاتينية والكاريبي في 25 أبريل 2018، مع التأكيد على تعزيز التواصل والتعاون بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك والتنسيق في المحافل الدولية.

حضر مراسم التوقيع سفيرة المملكة المغربية في بنما، بشرى بودشيش، وكريستينا رييس، رئيسة البرلمان الأنديني. وفي كلمته، أكد النعم ميارة على التزام مجلس المستشارين بدعم المكتبة لتكون منارة مشعة للثقافة المغربية وفضاء للعلم والمعرفة، مشدداً على أهمية المبادئ المؤسسة للعلاقات بين البرلمان المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي.

من جانبه، عبر رولاندو غونزاليز باتريسيو عن امتنانه للدعم الكبير من مجلس المستشارين المغربي لإنشاء مركز الوسائط المتعددة في مقر برلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي، والذي يتشرف بحمل اسم “مكتبة الملك محمد السادس”.

وأكد أن هذا الفضاء يعكس تعزيز العلاقات الثنائية والمتعددة الأطراف، مشيراً إلى تأسيس المنتدى البرلماني لبلدان إفريقيا وأمريكا اللاتينية “أفرولاك”، الذي يحتضن سكرتاريته مقر البرلاتينو ومجلس المستشارين.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار البرلماني عبد الرحمان الوافا أمين مجلس وعدد من أعضاء المجلس يرافقون رئيس مجلس المستشارين في زيارة لبنما والتي تأتي تلبية لدعوة من رئيس برلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي.

مقالات مشابهة

  • السلطات الإسبانية تعلن توقيف داعشيين بفضل الإستعلامات المغربية
  • محكمة إسبانية ترفض لجوء انفصالي مغربي
  • وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب
  • إنقاذ رضيع مغربي من موت محقق خلال رحلة جوية
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • جامعة الملاكمة تعلن عن البطلات اللواتي سيمثلن القفاز المغربي في الأولمبياد
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها ورئيسها يشدد على أهمية دعم ديناميكية التصدير
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • مواطن إسباني مبحوث عنه دولياً يسقط في قبضة الأمن المغربي