اعتلى فنربخشة جدول ترتيب الدوري التركي لكرة القدم منفردا، عقب فوزه المثير ٤-٣ على مضيفه قيصري سبور، اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ17 للمسابقة.

وتقدم فنربخشة مبكرا بهدف حمل توقيع سينجيز أوندير في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف ميشي باتشواي الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وقلص قيصري سبور الفارق، عقب تسجيل أوليفيه كيمين الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن باتشواي أضاف الهدف الثالث لفنربخشة في الدقيقة 50.


وتواصلت الإثارة في اللقاء، بعد ما سجل مامي تيام الهدف الثاني لقيصري سبور في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ثم أحرز ميجيل كاردوزو هدف التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 73.

ولم يهنأ قيصري بتعادله طويلا، بعدما أعاد باتشواي التقدم مجددا لفنربخشة، إثر إحرازه الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وأنهى فنربخشة اللقاء بـ 9 لاعبين عقب طرد فريد وميرت هاكان يانداش في الدقيقتين الثامنة و11 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد فنربخشة، الذي حقق فوزه الـ14 في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، إلى 43 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه جالطة سراي، الذي يواجه ضيفه فاتح قرا جمرك في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد قيصري سبور، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل 8 انتصارات و5 تعادلات، عند 29 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

جورجيا تتأهل للأدوار الإقصائية في اليورو للمرة الأولى بتاريخها

حقق منتخب جورجيا الفوز على البرتغال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

سجل الهدف الأول لمنتخب جورجيا في المباراة النجم خفيشا كفاراتسخيليا المحترف ضمن صفوف نابولي الإيطالي في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول.

جورجيا تسجل الهدف الثاني في البرتغال وتقترب من دور الـ16 لليورو شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا

جاء الهدف عن طريق النجم جيورج ميكوتادزي من ضربة جزاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

بدأ منتخب البرتغال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: نيلسون سيميدو- إيناسيو- دانيلو بيريرا- أنطونيو سيلفا.

الملعب : ديوجو دالوت- روبن نيفيز- جواو نيفيز.

الهجوم: جواو فيليكس- فرانسيسكو كونسيساو- كريستيانو رونالدو

بهذه النتيجة يضمن منتخب جورجيا بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا وللمرة الأولى في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا
  • جورجيا تتأهل للأدوار الإقصائية في اليورو للمرة الأولى بتاريخها
  • النمسا تصعق هولندا وتخطف صدارة المجموعة الرابعة في يورو 2024
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • «زلزال النمسا» يضرب هولندا!
  • يورو 2024 .. فرنسا إلى ثمن النهائي بتعادل إيجابي أمام بولندا ورفقاء ليفاندوفسكي يودعون
  • منتخب النمسا يحقق فوزًا قاتلًا على هولندا في أمم أوروبا 2024
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو