دافعت الإعلامية عزة مصطفى عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، بسبب موجة الهجوم التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في بعض الصور خلال توزيعه هدايا على بعض الأطفال خلال الاحتفال بـ "الكريسماس". 

عزة مصطفى تدافع عن محمد صلاح 

وقالت "مصطفى"، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" إن فكرة الهجوم الدوري على محمد صلاح بدون سبب أمر غريب للغاية، "الناس بتنتقده وبتقول إنه بيتجاهل أطفال غزة، في ناس بتصحى الصبح على السوشيال ميديا رافضين كل حاجة وضد كل حاجة".

 

وتابعت: "فيه ناس على السوشيال ميديا دي شعارها، الناس اللي بتهاجم محمد صلاح هو راح زار أطفال برده، الناس دي عاوزة محمد صلاح يخاصم الدنيا زيها، ويخاصم الإنسانية زيهم، مش نشجع حد ونعمل زيه، أو على الأقل نسكت، لأ عاوزينه يخاصم الإنسانية زيهم". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح الكريسماس عزة مصطفي أطفال غزة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ننشر نص محضر ضبط متهم عثر الأهالي في منزله على طفل مجرد من ملابسه تحت تأثير المخدر ببورسعيد

حصل “الفجر” على محضر ضبط المتهم صلاح مصطفى والذي أبلغ الأهالي الشرطة عن عثورهم على طفل تحت تأثير المخدر ومجرد من ملابسه داخل منزله بالعقار رقم 14 بمنطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.


وجاء نص محضر ضبط المتهم كالآتي: "تبلغ لنا من الأهالي بوجود طفل صغير مع المدعو صلاح مصطفى مصطفى حسين بالعمارة رقم 14 مساكن الأمين الجديد  شقة 19، وأنه لا تربطه به أي صلة، ووجود الطفل في حالة إغماء،  وقامت الأهالي بضبطه.


وعلى الفور تم التوجه لمكان البلاغ وفي الوصول شاهدنا جمع من الأهالي ممسكين بالشقي خطر صلاح مصطفى مصطفى حسين مواليد يوم 10 من شهر يناير عام 1979، ومقيم بالأمين الجديد عمارة رقم 14 شقة رقم 19 مسجل شقي خطر على الأمن العام تحت رقم 579 فئه فرض سيطرة،  فقمنا باستخلاصه وبمواجهته بما قرره الأهالي.

 

وأقر بوجود الطفل داخل الشقة وأنه يدعى محمد ويعمل في جمع الخردة معه منذ نحو 10 ايام تقريبا،  وقام باصطحابنا إليه داخل الشقة سكنه،  والذي تبين لنا بأن الطفل في حالة إغماء ونوم عميق، وقامت الأهالي بالاتصال بالإسعاف ونقل الصغير للمستشفى، وبتفتيش الشق خطر عثر معه على شريط مغلف بداخله عدد 6 أقراص لعقار ترامدول اكس 225 المخدر، وشريط مغلف بداخله عدد 9 أقراص لعقار كلوزابكس، وكذا عدد ثلاث لفافات بفتح أحدهم تبين بداخلها مادة صفراء تشبه في كونها الجوهر المخدر لمادة البودر، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

 

تحرى المحضر رقم 4360 جنح الضواحي، والمتهم فيها صلاح مصطفي شقي خطر سبق اتهامه في 19 قضية، ومحبوس على ذمتها بأمر من جهات التحقيق.

Screenshot_2024-06-27-12-18-51-27 Screenshot_2024-06-27-12-19-05-09 Screenshot_2024-06-27-12-18-45-80 Screenshot_2024-06-27-12-18-56-00

مقالات مشابهة

  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • خامنئي: سمعة إيران في العالم مرهونة بحضور الشعب في الانتخابات
  • ننشر نص محضر ضبط متهم عثر الأهالي في منزله على طفل مجرد من ملابسه تحت تأثير المخدر ببورسعيد
  • مصطفى بكري: نحن في حاجة إلى ضخ دماء جديدة.. ويجب على الحكومة الاستماع لـ آراء الناس
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • عزة مصطفى تناشد الحكومة باستثناء المقاهي والنوادي من قرارات الغلق: "سيبوا الناس تشم نفسها"
  • "سيبو الناس تشم نفسها”.. عزة مصطفى تطالب بإعادة النظر في قرار غلق المقاهي والنوادي
  • سيبوا الناس تتنفس.. عزة مصطفى تعلق على قرار غلق المقاهي والنوادي في العاشرة مساءً