الأسبوع:
2024-09-16@10:35:58 GMT

قرار جديد ضد شقيقين لاتهامهما بقتل طالب بالعجوزة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

قرار جديد ضد شقيقين لاتهامهما بقتل طالب بالعجوزة

أصدر قاضي المعارضات بمحاكم شمال الجيزةن قرارًا بتجديد حبس المتهمين بقتل طالب بالعجوزة خلال مشاجرة نشبت بينهم، لاعتراضهما على وقوفه أمام فرش ملابس خاصه بهم.

لو وقفت هنا هنموتك

البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من أحد المستشفيات بدائرة القسم، يفيد بوجود جثة لطالب به جرح بطعنه نافذة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين القتيل وشقيقين، وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات.

بعد عمل التحريات الازمة من رجال المباحث حول القضية تبين أن الضحية وقع بينه وبين شقيقين خلاف، على أثره قاموا بقتله.

وتبين للأجهزة المختصة أن الشقيقين اعترضا على وقوف المجني عليه أمام فراشة بيعهما فتعدى خلالها البائع على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض «سكين» فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

القبض على المتهمين

وكشفت التحقيقات أن المتهمين أحدهما بائع ملابس متجول «له معلومات جنائية» والثاني عامل مقيمان بدائرة القسم، كما اعترفا أمام جهات التحقيق، أنهما تشاجرا مع المجني علية، بسبب وقوفه أمام فرش الملابس الخاص بهما بالمنطقة محل سكنهم، فتطورت المشاجرة فتعدى خلالها البائع على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض «سكين» بطعنة نافذة أودت بحياته.

كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اعترافهم بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضاًأحرقوها بالبنزين| تفاصيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة وزوجها بالقاهرة

أحرقوها بالبنزين| تفاصيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة وزوجها بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث الاسبوع أخبار الحوادث مقتل شاب حوادث

إقرأ أيضاً:

مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية

شهدت منطقة فلمنج بشرق الاسكندرية جريمة بشعة حيث اقدم شاب على طعن طالب عدة طعنات متفرقة واصابة شقيقة مما تسبب فى مصرعه على الفور وتركه غارق فى دمائه وفر هاربا تبين حدوث مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب كيس قمامة. 

تفاصيل الحادث

كان قد تلقى اللواء حسن عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل أول، يفيد وجود مشاجرة ومصابين بمنطقة فلمنج دائرة القسم .

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شاب يدعى «مازن» طالب بكلية تربية رياضية يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بجروح طعنية بالبطن والصدر وجرح بالرأس.

وكشفت التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه، وعاطل يدعى «الروبى»، بسبب الخلاف على وضع «كيس قمامة» أمام العقار سكنه، تطورت إلى مشاجرة، ثم قام الأهالى بفضها.

وأضافت التحريات أن المجنى عليه عقب ذلك توجه إلى صالون حلاقة بذات المنطقة لحلاقة شعره والإستعداد للذهاب إلى الجامعة لأداء امتحان إحدى المواد.

وفقا لشهود عيان أقروا أن احد أصدقاء المتهم أخبره بمكان تواجد المجنى عليه وعلى إثر ذلك صعد إلى منزله وأحضر سكين كبير، وتوجه إلى صالون الحلاقة وباغت المجنى عليه بضربة على راسه ثم سدد له عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن حتى اخرج أحشاءه.

وأوضح الشهود أن شقيق المجنى عليه حاول الدفاع عنه إلا أن المتهم تعدى عليه بالسكين حوزته ما أسفر عن إصابته بقطع بأوتار الذراع.

وأضافت التحريات أن الأهالى وزملاء المجنى عليه، أسرعوا بحمله إلي أحد المستشفيات، لإنقاذه إلا أنه توفى قبل محاولات إسعافه.

تمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم وضبط بحوزته السكين المستخدم في الحادث وجرى نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات مشابهة

  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي