انطلق اليوم معسكر منتخب الشباب للاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية بالقاهرة، وخاض اللاعبون المران اليوم تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة وائل رياض.

وحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، علي الترحيب باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية  وأولياء الأمور قبل انطلاق المعسكر اليوم والذي يستمر حتي 25 ديسمبر الجاري، لاختبارهم ومشاهدتهم عن قرب واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخب مصر.

أول رد رسمي من "الأندية" على عدم مشاركة الأهلي في كأس الرابطة بين الشوطين.. التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

يُقام المعسكر لأول مرة من نوعه، في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، على متابعة مباريات دورى الجمهورية مواليد 2005 خلال الفترة الماضية، ويقدم جهاز المنتخب تقريرا لوائل رياض عن جميع الفرق واللاعبين الذين ظهروا بمستوي مميز لضمهم لمعسكرات المنتخب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى منتخب الشباب منتخب مصر أولياء الأمور دوري الجمهورية الجهاز الفني لمنتخب مصر منتخب مصر للشباب

إقرأ أيضاً:

أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية

وقع اختيار مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام على أميرة يوسف مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للكرة النسائية.

أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية 

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

والجدير بالذكر أن أميرة يوسف  المدير الفنى لمنتخب مصر  حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

ويعقد الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله
  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 اليوم بمشروع الهدف
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد