يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن كيفية شراء تذاكر المترو من ماكينات حجز تذاكر واشتراكات المترو إلكترونيًا للركاب، TVM في محطات مترو الأنفاق.

وأعلنت وزارة النقل تفعيل ماكينات حجز تذاكر واشتراكات المترو إلكترونيًا للركاب، من خلال ماكينات TVM في محطات مترو الأنفاق.

ودشنت ماكينات TVM لصرف التذاكر وتجديد الاشتراكات وشحن محفظة التذاكر، وجرى تركيب وتوزيع ماكينات الصراف الآلي على جميع محطات الخطين الأول والثانى طبقا لكثافة الركاب في المحطات.

مميزات ماكينات "TVM" لصرف تذاكر المترو

وتتميز ماكينات TVM بسهولة الاستخدام عن طريق شاشة مستخدم سهلة الاستخدام تعرض بيانات إمكانيات الماكينة باللغة العربية أو الإنجليزية ويمكن للمستخدم التبديل بينهما حسب الاختيار، ويمكن للراكب شراء تذاكر الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر في العملية الواحدة، وشحن محفظة التذاكر تجديد الاشتراكات وإعادة شحن محفظة التذاكر.

ماكينات "TVM" لصرف تذاكر المترو

كما تقبل الماكينة العملات الورقية من فئات (10/5/ 20/ 50/ 100/ 200) جنيه وكذلك العملات المعدنية فئة الجنيه ونصف الجنيه.

ويمكن شراء تذاكر رحلة واحدة من رصيد كارت محفظة مشحون، وتعد خدمة جديدة لجمهور الركاب تتيح لحامل المحفظة استخدام الرصيد لشراء تذاكر لذويه دون الالتزام بهم في محطات الخروج.

طريقة الحصول على التذاكر من ماكينات TVM في محطات المترو


- اختيار المحطة المتواجد بها الراكب

- اختيار المحطة التي سيتوجه إليها الراكب

- تحديد عدد التذاكر

- دفع النقود عبر الماكينة واستلام التذاكر

تفاصيل تركيب وتفعيل ماكينات "TVM" لصرف التذاكر بالخط الأول والثاني للمترو

ماكينات TVM ستصرف التذاكر آليا بدون أي تدخل من العنصر البشري نهائيا

سيتم تجديد اشتراكات المترو أيضا من خلال ماكينات TVM

تم تركيب هذه الماكينات المحطات في الخط الأول والثاني، وتم تركيب 50 ماكينة في محطات الخط الأول و36 ماكينة في الخط الثاني".

هذه الماكينات تتيح للركاب شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر مرة واحدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشتراكات المترو العملات المعدنية العملات الورقية ماكينات TVM ماكينات TVM لصرف تذاكر المترو تذاکر المترو شراء تذاکر ماکینات TVM فی محطات

إقرأ أيضاً:

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة.. يستمر الموقع في توضيح خطوات وروابط الاستعلام عن النتائج النهائية، خاصة نتائج المراحل التعليمية في العراق، بدءًا من نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي وباقي النتائج الأخرى حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن الانتهاء من تصحيح اختبارات الثالث المتوسط، وفي الوقت نفسه أكد وزير التعليم العراقي موعد إعلان النتيجة النهائية للدور الأول في العراق. في هذا التقرير، نوضح تفاصيل الاستعلام عن النتيجة النهائية للدور الأول.

 رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024


بدأت وزارة التربية العراقية في تفعيل رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2024. يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور استخراج درجات المواد بسهولة ويسر عبر عدة طرق إلكترونية سهلة للغاية، منها الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، والموقع الرسمي للنتائج "موقع نتائجنا"، بالإضافة إلى مواقع ومنصات إلكترونية رسمية أخرى.

خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول
 

لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث. معدلات النجاح في الصف الثالث المتوسط 2024


تعد معدلات النجاح بأي دولة هي المؤشر الذي يدل على نجاح تلك الدولة في تحقيق الهدف وراء ما عقد عليه الامتحان، وبالفعل حددت وزارة التربية بالعراق نسب نجاح تلك السنة وكانت قد زادت عن 90%/،وتلك هي المؤشرات المبدأئية، وذلك على الرغم من عدم وجود أي تسجيل لحالات غش حدثت بالامتحانات، وتكون نسب التقديرات كالآتي:

من 85 ل 90 درجة، يكون مستوى الطالب جيد جدا مرتفع.
وإذا كانت درجاته من بين 80 وال 85، كان مستواه جيد جدا.
بينما إذا كان درجاته من بين 75 ل 80، يكون مستواه جيد كمرتفع.
وإن كانت درجاته بين 70 وال 75 درجة، كان مستواه جيد.

مقالات مشابهة

  • ضبط 1457 مخالفة داخل محطات المترو والقطارات
  • بعد زيادة عدد المحطات.. أسعار تذاكر المترو 2024
  • كاسبرسكي تكشف كيفية الحد من مخاطر الشبكات اللاسلكية العامة أثناء التنقل
  • احذر استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال.. مخاطر غير متوقعة
  • تحذير من استخدام الهواتف واللوحيات لتهدئة غضب الأطفال
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • واشنطن.. حادثة طعن في إحدى محطات المترو
  • كيفية العناية الفعالة بالبشرة الجافة خلال الليل
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة
  • كيفية استخدام ماسك الصبار للبشرة الدهنية بفعالية