صرحت النيابة العامة في الخانكة، بدفن جثة شاب لقى مصرعه حادث تصادم بطريق على طريق سرياقوس- أبوزعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية.

البداية عندما لقى شاب مصرعه وأصيب آخر، فى تصادم سيارة ملاكى مع عربة كارو على طريق سرياقوس- أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الخانكة العام ورفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بدفن الجثة والإستعلام عن حالة المصاب.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغاً من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وعربة كارو على طريق سرياقوس -أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة ووجود متوفى ومصاب.

انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وعربة كارو وأسفر الحادث عن مصرع «عبد الله أ»، 28 سنة وإصابة قائد العربة الكارو.

وجرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى الخانكة المركزى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية حادث تصادم جثة شخص إصابة شخص حادث تصادم ملاكي عربة كارو مرکز شرطة الخانکة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • تجديد حبس عامل التحويلة وعمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم