دخلت إدارة نادي الفتح في سباق مع نادي الاتفاق للحصول عل خدمات النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق الأهلي ضمن خطة دعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

سادس مرة.. استبعاد فيرمينو المتكرر يُنذر برحيله عن أهلي جدة في يناير أول تعليق من جيرارد على أنباء انتقال فرمينو إلى الاتفاق

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية في تقرير لها اليوم أن الفتح يرغب في ضم فيرمينو خلال ففترة الانتقالات المقبلة على سبيل الإعارة، بعد خروجه من حسابات مدرب الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الفتح سيجد منافسة من نادي الاتفاق بعدما أبدى المدير الفني ستيفن جيرارد اقتناعه بالتعاقد مع اللاعب، على أمل دعم هجوم الفريق بصفقة قوية هذا الشتاء.

مدرب الأهلي يطلب رحيل فيرمينو

وجاءت محاولات الفتح والاتفاق للتعاقد مع فرمينو بعد تأكيد مدرب الأهلي ماتياس يايسله للإدارة على خروج اللاعب من خدماته خلال الفترة المقبلة، ومطالبة الإدارة بمحاولة التعاقد مع لاعب بديل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفتح الاتفاق الانتقالات الشتوية نادي الفتح فيرمينو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الأهلي يطيح بـ4 نجوم بفرمان مارسيل كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيطيح بـ4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

كواليس أزمة كولر وكهربا في الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمود كهربا نجم الفريق بعد مباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت 2-1 للأحمر.

صفقة مغربية جديدة في الزمالك

حصل نادي الزمالك على توقيع أحد نجوم نادي الوداد البيضاوي تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية.

الزمالك يتفق مع نجمه على التجديد لمده 4 مواسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتفاق نهائي بين النادي الابيض مع أحد نجوم الفريق على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

موعد رحيل بيريرا عن رئاسة لجنة الحكام

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاجأة مدوية بشأن موعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام عن منصبه.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر