شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يستعين بالزمالك في الأهلي والراحة ممنوعة بسبب الذئاب، 10 58 ص الجمعة 14 يوليو 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يستعين بالزمالك في الأهلي.. والراحة ممنوعة بسبب الذئاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يستعين بالزمالك في الأهلي.. والراحة ممنوعة بسبب...

10:58 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تسلم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون التقرير الفني الخاص بفريق المقاولون العرب، الذي يشمل كل المعلومات عن ذئاب الجبل، ونقاط القوة والضعف في المنافس، وتسجيلات مبارياته السابقة في الدوري وكأس مصر، بجانب أبرز اللاعبين في الفريق واللاعبين المتوقع غيابهم عن مباراة الأحد.

كولر يطلب تقريرا عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وطلب المدرب السويسري من جهازه المعاون، تقريراً مُفصلاً عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي أقيمت قبل أيام في بطولة كأس مصر، وانتهت بخسارة ذئاب الجبل، بسداسية مقابل هدف، من أجل معرفة طريقة لعبه أمام الفرق الكبري، لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز.

ويواصل الفريق، تدريباته اليوم الجمعة دون الحصول على راحة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب التي تقام الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث رفض المدير الفني منح اللاعبين راحة، بعد مباراة الزمالك بسبب ضيق الوقت، بالإضافة لحصولهم على إجازة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الاتحاد الماضية في الدوري.

ويمنح المدير الفني مارسيل كولر، بعض اللاعبين الأساسيين راحة حتى نهاية بطولة الدوري الممتاز، بعد حسم اللقب بشكل رسمي، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية.

وفاز الأهلي على الزمالك، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس علي استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يجهز 3 لاعبين مفاجأة في مباراة الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير اليوم، استعدادًا لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي، الذي يقام في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض.

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح

ويخصص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلين جزء من مران اليوم الخميس، لتدريب لاعبيه على ركلات الجزاء، تحسبًا لانتهاء المباراة بالتعادل واللجوء لركلات الترجيح لحسم الفائز باللقب، وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

وأكد المصدر، أن كولر ينوي تجهيز الثلاثي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة، ليكونوا أوراقا رابحة بجواره على دكة البدلاء، للدفع بهم في مواجهة الزمالك.

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  • جماهير برشلونة ممنوعة من حضور مباراة فريقهم خارج أرضهم في أبطال أوروبا
  • كولر: «السوبر» يمنح الأهلي دفعة معنوية
  • السوبر الأفريقي|مارسيل كولر: نواجه منافس قوي ولدينا دوافع كبيرة للفوز باللقب
  • السوبر الأفريقي.. مارسيل كولر: نواجه منافسًا قويًا ولدينا دوافع كبيرة للفوز
  • عاجل.. كولر يجهز 3 لاعبين مفاجأة في مباراة الزمالك
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي