شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “نخيل” الإماراتية تستعرض مشاريعها بمتجر “هارودز” في لندن، تستعرض شركة 8220;نخيل 8221;، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، مشاريعها التطويرية المميزة في متجر .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “نخيل” الإمارات ية تستعرض مشاريعها بمتجر “هارودز” في لندن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“نخيل” الإماراتية تستعرض مشاريعها بمتجر “هارودز” في...

تستعرض شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، مشاريعها التطويرية المميزة في متجر “هارودز” الشهير بوسط لندن.

وتقيم شركة “نخيل” جناحاً مؤقتاً في الطابق الخامس من المتجر متعدد الأقسام حتى 29 يوليو 2023، كما تستعرض بالشراكة مع “هاردوز إيستايتس”، أنشطتها عبر سبع لوحات عرض موزعة في الطابق الأرضي لغاية 3 أغسطس 2023.

وتنضوي محفظة شركة “نخيل” على عدد من المشاريع المميزة تتنوع بين مجتمعات رئيسية ومشاريع للسكن والتجزئة والضيافة ووجهات الترفيه الهادفة إلى توفير تجارب أنماط حياة ومرافق استجمام لا تضاهى، والتي تلعب بمجملها دوراً جوهرياً في تحقيق رؤية دبي.

وساهمت مشاريع شركة “نخيل” على الواجهة البحرية، بما في ذلك “نخلة جميرا” المشهورة عالمياً والحائزة على عدة جوائز، بإضافة أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي والبالغ طوله 70 كم، ما مهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن أجمل مناطق الجذب السياحي.

وإضافة إلى كونها الشركة المطورة لمشروعي “جزر العالم” و”جزر دبي”، تعد “نخيل المطور لـ 18 من المجتمعات السكنية الرائدة التي يقطنها نحو 700 ألف نسمة في دبي.

وتضم محفظة مشاريع شركة “نخيل” مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، مثل فندق “سانت ريجيس دبي – ذا بالم”؛ فضلاً عن أشهر مراكز التسوق بدبي، مثل “نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا” ضمن “نخلة جميرا”.

كما طورت شركة “نخيل” العديد من مناطق الجذب السياحي الفريدة، مثل منصة المشاهدة، “ذا ڤيو آت ذا بالم”، التي تتربع في الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” لتوفر إطلالات مذهلة بزاوية 360 درجة على “نخلة جميرا” وأفق دبي والخليج العربي.

ويعتبر هذا التعاون الثاني من نوعه مع متجر “هارودز” والذي تعرض فيه شركة “نخيل” مشاريعها في هذه الوجهة الشهيرة التي يقصدها الكثير من الزوار من منطقة الشرق الأوسط، ويشكل فرصة للشركة لاستعراض مشاريعها الرائدة إضافة إلى رؤية دبي المستقبلية أمام المستثمرين المحتملين.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطوير خاتم ذكي لآداء مشترياتك بدون شحن وبتكلفة أقل

أصبحت الخواتم الذكية في عام 2024، إكسسوارًا تكنولوجيًا لا غنى عنه، مع طرح خيارات بارزة من شركات عملاقة مثل سامسونج وأورا، وربما قريبًا من آبل، ولكن خيار آخر لخاتم ذكي، ظهر من شركة بريطانية صغيرة تسمى MuchBetter، والذي اختبره أحد الصحفيين بصحيفة ديلي ميل البريطانية، على متن مترو أنفاق لندن مؤخرًا.   

وعلى عكس الخواتم الذكية المكلفة، والتي تعمل بالبطارية، فإن خاتم MuchBetter مجاني (مع إعادة تعبئة حساب بـ 100 جنيه إسترليني)، ولا يحتوي على بطارية، ويقتصر عمله على المدفوعات اللاتماسية فقط.     

و للحصول على الخاتم، كان على المستخدم تنزيل تطبيق MuchBetter، وإدخال التفاصيل الشخصية المطلوبة.       

ووفقا لديلي ميل، يبدو الخاتم نفسه مثل إكسسوار أنيق وغير ملفت للنظر، على عكس الخواتم الذكية الأكثر كلفة والأكثر جذبًا للصوص،  وعند اختبار استخدامه في مترو أنفاق لندن، وجد أن وظيفة الدفع اللاتماسي عملت بسلاسة.

ومع انخفاض تكلفة خاتم MuchBetter بالخواتم الذكية الأكثر تقدمًا والأكثر تكلفة من الشركات التقنية الأكبر، فقد يكون هذا الخيار البديل مناسبًا لمن يريد تجربة الدفع اللاتماسي، دون الحاجة إلى الاستثمار في خواتم ذكية باهظة الثمن. 

 

مقالات مشابهة

  • صندوق الفرجان يرعى جوائز «نخلة البيت» في دبي للرطب
  • صندوق الفرجان يرعى جوائز شوط “نخلة البيت” ضمن “دبي للرطب”
  • العودة لأوروبا: هل يُحدث ستارمر اختراقاً في العلاقة بين لندن وبروكسل؟
  • لندن.. القبض على أكثر من 100 شخص في أعمال شغب
  • "ناشونال بالس" الإماراتية تستثمر في أليتا بلانت السنغافورية
  • البورصة البريطانية تغلق تعاملات الأربعاء على ارتفاع
  • تطوير خاتم ذكي لآداء مشترياتك بدون شحن وبتكلفة أقل
  • تراجع الأسهم البريطانية والجنيه الإسترليني بختام تعاملات الثلاثاء
  • شركة “كيوليس ام اتش آي” تحتفي بفوزها بجائزة “نافس” للعام الثاني على التوالي
  • إدراج ميناء جدة الإسلامي في "بورصة لندن للمعادن" ليصبح مركز توزيع عالمي