صدى البلد:
2024-10-02@09:02:29 GMT

محافظ سوهاج يتفقد اصطفاف معدات الوحدات المحلية

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

تفقد محافظ سوهاج طارق الفقي، اليوم /الأربعاء/ اصطفاف سيارات ومعدات الوحدات المحلية المختلفة، وذلك بمدينة سوهاج الجديدة.


وقال المحافظ - في تصريح له اليوم - إن الاصطفاف جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية من خلال مراجعة جاهزية كافة المعدات للسيطرة علي أي أزمة أو كارثة طبيعية، وربط كافة مراكز الأزمات بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات،.


وأشار محافظ سوهاج، إلى أن الاصطفاف يهدف إلى التأكد من عمل كافة المعدات المشاركة بالكفاءة المطلوبة، وجاهزية واستعداد العنصر البشرى، للتحرك السريع حال حدوث أي أزمات أو طوارئ، وكذا رفع كفاءة العمل الميداني ومستوى الخدمات التي تقدمها تلك المعدات للمواطنين في قطاعات النظافة العامة والتجميل، وإزالة الاشغالات والتعديات، وغيرها من الخدمات. 


وقام محافظ سوهاج، وأعضاء اللجنة المشتركة - عقب تفقد الاصطفاف - بجولة ميدانية تفقدوا خلالها محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الهجارسة بمركز سوهاج، ومحطة مياه الشرب بقرية " نيدة " بمركز أخميم، وذلك للاطمئنان على كفاءة تشغيل وعمل المحطات، وجاهزية معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج للتعامل مع أي طوارئ أو أزمات محتملة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، تجهيزات النصب التذكاري لشهداء الوطن، وذلك في ضوء استعدادات محافظة الأقصر للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ 51، وذلك بمرافقة الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، والمهندس عبد المسيح نبيل مدير التخطيط العمراني بالأقصر.

غدًا.. الأقصر تشهد احتفالات نصر أكتوبر

وتشهد محافظة الاقصر، غداً الأربعاء في تمام الساعة ١٠ صباحا عند النصب التذكاري، احتفالات نصر أكتوبر بحضور المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، والقيادات الأمنية.

وأكد محافظ الأقصر، أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فرصة تاريخية فتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها، الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار، والإصرار، والعزيمة، والانتماء لتراب هذا الوطن، مقدمًا التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر.

كما تفقد محافظ الأقصر، سير أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان أبو الحجاج ومواقف عربات الحنطور بالمنطقة المحيطة، مشدداً على تكثيف الأعمال لأنتهائها سريعاً لكونها منطقة حيوية بوسط المدينة.

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يتفقد سير العمل بمركز صيانة السيارت بقرية منقباد بمركز أسيوط   
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • مياه سوهاج: تأهيل وتدريب 339 سائقا بالشركة على قيادة المعدات الثقيلة ضمن مبادرة "بداية"
  • محافظ البحيرة تتابع جهود الوحدات المحلية فى مواجهة حرق قش الأرز
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة
  • محافظ أسيوط يتفقد وصول معدات وماكينات خياطة وتطريز لدعم وتشغيل المجمع الصناعى
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»