احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلاد ابنتها تمارا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وشاركت رضوى الشربيني صورة تجمعها بابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «النهاردة عيد ميلاد المجرمة الصغيرة تمارا الشقية والحنينة أوى عليا واللى مطلعة عينى طول الوقت وقلبى حاسس أنها هتكمل مسيرتى وتبقى رضوى الشربينى نمرة 2».

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وأضافت رضوى الشربيني: «لأنها عايزة تقدم البرنامج معايا من دلوقتي، كل سنه وأنتى حلوة و شقية وروحك حلوة يا بنتى وتحققي كل أحلامك، وربنا يحفظك أنتى وأختك ويارب أكون دايما الأم اللى بتتمنوها».

رضوى الشربيني تبكي بسبب القايمة

وناقشت الإعلامية رضوي الشربيني، من خلال برنامجها «هي وبس» المذاع على قناة cbc سفرة، مشكلة هامة يتعرض لها العديد من المتزوجين وهي «القائمة».

رضوي الشربيني تناقش مشكلة القايمة

واستضافت رضوى الشربيني في حلقتها بعض من السيدات التي تعرضن للظلم والقهر على يد أزواجهن بسبب تنازلهم عن «القائمة»، من بينهم ربة منزل تدعى هاجر لطفي.

وبدأت رضوى الشربيني تستمع لحديث السيدة التي كشفت عن تعرضها للظلم والقهر على يد زوجها، مشيرة إلى أنه جعلها خادمة لوالدته وبناته ورغم ذلك تزوج عليها من فتاة أخرى.

رضوى الشربيني تبكي على الهواء

وقالت هاجر لـ رضوى الشربيني عن قصة معاناتها منذ بداية الزواج، إنها كانت طالبة في كلية الآداب قسم إعلام لكنها لم تستكمل تعليمها وحملت في البداية رغم معاناتها مع زوجها إلا أنها ظلت متحملة ما يصيبها حتى تحافظ على عائلتها.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني: انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يحدث بشكل شيك «فيديو»

رضوى الشربيني تتحدث عن تجربة معهد الأورام.. وحقيقة هجومها على أحمد سعد

«خروف العيد» يحيل الإعلامية رضوى الشربيني بقناة cbc إلى التحقيق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رضوى الشربيني رضوي الشربيني عيد ميلاد رضوى الشربيني عيد ميلادها رضوى الشربينى تمارا رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل الكنائس حول العالم اليوم 29 سبتمبر بعيد رؤساء الملائكة، وهو يوم مخصص لتكريم كل من القديسين ميخائيل وجبرائيل و رفائيل و يعتبر هذا العيد من المناسبات المهمة في التقويم ، حيث يمثل فرصة للتأمل في دور هؤلاء الملائكة في الحياة الروحية للمؤمنين.

يعد القديس ميخائيل أحد أكثر الشخصيات الملائكية حضوراً في الكتابات الدينية، فهو معروف بقائد جيوش السماء الذي يحمي البشرية من قوى الشر ويظهر في لحظات حاسمة في الكتب المقدسة. من ناحية أخرى، يشتهر"القديس جبرائيل “ بكونه الملاك الذي بشّر السيدة مريم العذراء بولادة السيد المسيح، وهو حامل الرسائل الإلهية. أما “القديس رفائيل"، فيرمز إلى الشفاء والحماية، خاصة للمسافرين والمرضى، كما يظهر في قصة طوبيا في العهد القديم.

يتزامن هذا الاحتفال مع تلاوة الصلوات الخاصة والقداسات في الكنائس حول العالم، حيث يتجمع المؤمنون لاستذكار حماية الملائكة ودورهم في الإرشاد والتوجيه. في هذا اليوم، تعزز الكنيسة إيمانها بمشاركة الملائكة في الحياة اليومية للمؤمنين، وأنهم أدوات الله في نقل مشيئته وحماية البشرية من المخاطر الروحية والجسدية.

وبحسب التقليد المسيحي، فإن الملائكة يتمتعون بدور رئيسي في التدبير الإلهي، حيث يتوسطون بين الله والإنسان، ما يجعل هذا العيد فرصة للتفكير في العلاقات الروحية والبحث عن الحماية والإرشاد في مواجهة التحديات.

"الاحتفالات في العالم"


يتم إحياء هذا العيد في العديد من الدول بطرق مختلفة، ففي بعض المناطق تكون هناك مسيرات وصلوات خاصة تستمر ليوم كامل بينما في أماكن أخرى، تتم إقامة قداسات كبيرة يحضرها آلاف المؤمنين في إيطاليا، حيث يتمتع القديس ميخائيل بمكانة خاصة، وتقام احتفالات كبيرة تشمل الصلوات الجماعية والأنشطة الدينية. 

 

وفي فرنسا، يُعتبر القديس ميخائيل شفيع البلاد، ما يجعل هذا اليوم يحمل طابعاً وطنياً ودينياً مميزاً.

 

مقالات مشابهة

  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • ‎آل باتشينو يحتفل بعيد ميلاد صديقته السابقة نور الفلاح