أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا بتأجيل ثالث جلسات محاكمة سيدة ونجلها وزوجها لاتهامهم بقتل سيدة حرقًا والشروع في قتل زوجها بمنطقة دار السلام بالقاهرة لجلسة 17 فبراير.

إحالة المتهمين للجنايات

وجاء في أمر إحالة المتهمين للجنايات في القضية رقم 4927 لسنة 2022 جنح دار السلام، بإشعال النيران في «فرن آلي» بالبنزين، مما تسبب في قتل «هويدا.

ف» حرقًا والشروع في قتل زوجها «مغربي. ج »، كما كشف تقرير تالطب الشرعي إن «هويدا» تعاني من حروق لهبية من الدرجة الأولى والثالثة بالوجه واليدين والساعدين بنسبة حوالي 20% مع حدوث استنشاق لهبي.

الإسعافات لم تنجح في إنقاذها

وتبين أن المجني عليها كانت تعاني من توقف في عضلة القلب وتم عمل إنعاش رئوي، وتم وضعها على جهاز كهربي لمدة 30 دقيقة ولكن لم تنجح الإسعافات إلى أن توفت المجني عليها متأثره بالحروق المتفرقة في جسدها.

القصة من البداية

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بقيام 3 أشخاص بإضرام النيران في سيدة وزوجها.

على الفور انتقل فريق من رجال المباحث وبالفحص تبين أن الزوجين مصابين بحروق من الدرجة الأولى، على إثرها تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات وتوفت الزوجة بعد صراعها داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

أشعلوا النيران في السيدة وزوجها

وبعد التحريات اللازمة التي أجرها رجال المباحث تبين أن أسرة المجني عليهم والمتهمين، نشبت بينهما مشاجرة في وقت سابق تعدي الطرف الثاني على الأول بسلاح أبيض أصاب نجل المجني عليه بجرح قطعي في الوجه، وأن المتهمين خططوا لارتكابهم الجريمة وغافلوا المجني عليها وزوجها بسكب البنزين على الفرن، وتعدوا على الزوج مما أصيب بقطع في الشريان، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضاً«دبحها وحرق جثتها».. القصة الكاملة حول مقتل سيدة على يد زوجها بالقليوبية

بعد خناقة مع زوجها.. التحقيق في مصرع سيدة حرقًا بالخليفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع حوادث حوادث الاسبوع مقتل سيدة

إقرأ أيضاً:

خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

تعرضت سيدة منذ قليل، لحادث مأساوي أثناء هروبا من زوجها الذي كان يتعدى عليها، بعد مشادة كلامية بينهما، فقفزت من الطابق الرابع وفي أثناء سقوطها، اصطدمت بسيخ حديدي بأحد الطوابق السفلية، فاخترق السيخ بطنها.

البداية بتلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، يفيد سقوط سيدة من مكان مرتفع وإصابتها، بعد سقوطها على سيخ حديدي بأحد الطوابق.

وبإجراء التحريات، تبيّن نشوب مشاجرة بين المجني عليها تُدعى “ميرفت.ر” (26 عامًا)، ربة منزل وزوجها، حاول خلالها الاعتداء عليها، فقفزت من شرفة البلكونة، وتم إصابتها بجرح نافذ بالبطن ونزيف داخلي وكسور وكدمات وحالتها حرجة، وتم نقلها إلى المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • رفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد حكم الإعدام
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق