أعلن المطرب أحمد فهمي، في الساعات الماضية، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث نشر صورة له داخل من غرفة العمليات عبر خاصية الاستوري، بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

تفاصيل حالة أحمد فهمي الصحية

وكشفت زوجته الفنانة أميرة فراج، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تفاصيل حالته الصحية، مشيرة إلى أنه تعرض لأزمة مفاجئة أجرى على إثرها عملية جراحية لتفتيت حصوة، وخرج بعدها من المستشفى واستقرت حالته، لافتة إلى أنه في لبنان حيث يواصل تصوير أحدث أعماله الفنية.

حكاية الفريدو

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مشاركته في حكاية «الفريدو» مع الفنانة إلهام شاهين، ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، والتي تم عرضها على قناة ON، وحققت نجاح جماهيري كبير وتضمن 10 حلقات، وهو من إنتاج أحمد عبدالعاطي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فهمي أميرة فراج ألفريدو أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»

تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها عن سعر حقيبتها وهدية زوجها لها، مما دعا متابعيها يتوقعون أن عين الحسد أصابتها.

وكشفت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لوعكة صحية، اليوم الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل.

هاجر أحمدهدية زوج هاجر أحمد لها

وكان اسم هاجر أحمد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن هدية زوجها لها بسيارة يصل سعرها إلى 15 مليون جنيه عبر حسابها على «إنستجرام»، الأمر الذي شهد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر المنصات الرقمية.

هاجر أحمدحقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، نشرت هاجر أحمد منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث من خلاله لحقيبتها، موضحة أنها تواصلت مع المغسلة قبل شهرين ونصف لتنظيف بقعة بسيطة على حقيبتها، مؤكدة لهم أنها قطعة غالية الثمن يصل سعرها إلى «5000 دولار» وأن أقرب فرع لعلامة كريستيان ديور للصيانة موجود في دبي، مما يُعيق عملية إصلاحها.

هاجر أحمدآخر أعمال هاجر أحمد

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

غسلوها بـ سلك المواعين وحرقوها.. صور حقيبة هاجر أحمد قبل وبعد التنظيف

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

مقالات مشابهة

  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"