طلاق شيرين وحسام حبيب وتامر حسني وبسمة بوسيل وأحمد سعد وزوجته وحسن شاكوش وريم طارق وأحمد فهمي وهنا الزاهد .. أبرز وقائع الانفصال خلال 2023، حيث يبدو أن ظاهرة طلاق النجوم، كانت أبرز ما ساد في الوسط الفني هذا العام، بعدما وقعت أكثر من حالة طلاق بعضها غير متوقع.

طلاق شيرين وحسام حبيب

الانفصال الأحدث وقع بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد نحو 6 سنوات من زواجهما، كما أنه الانفصال الذي يقع للمرة الثانية بين الثنائي.

اقرأ أيضًا: «متأكشنهاش تاني يا وليد».. جمهور الأهلي روّق وليد الفراج بعد هزيمة الاتحاد "فيديوجراف" 

فوز مقنع وساحق.. رسالة من بوتين إلى السيسي عقب نجاحه في الانتخابات «فيديوجراف» الأهلي حجز مقعده..تعرف على الفرق المتأهلة لـ كأس العالم للأندية 2025.. فيديوجراف

وأكدت شيرين أن الأمر وقع في هدوء شديد، وذلك على عكس ما حدث قبل عامين، حينما انفصلا وسط أزمة شديدة، كما شددت على أنها في حالة نفسية رائعة.

زلزال الصين.. تفاصيل أحد أسوأ ـكـ.وارث الطبيعية في 2023 .. فيديوجراف بعد انفصالها عن حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تتخذ إجراء جديدًا مع روتانا|فديوجراف

للمزيد حول تفاصيل طلاق شيرين وحسام حبيب وتامر حسني وبسمة بوسيل وأحمد سعد وزوجته وحسن شاكوش وريم طارق وأحمد فهمي وهنا الزاهد شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين تامر حسني وبسمة بوسيل أحمد سعد حسن شاكوش احمد فهمي وحسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يعيش حالة من النشاط الفني.. ويطرح «أما أتكلم»

حالة فنية كبيرة يعيشها المطرب بهاء سلطان، حيث طرح الفترة الأخيرة عددا كبيرا من الأغنيات، لعل آخرها أغنية، «ننزل فين»، التي طرحها في عيد الأضحى الماضي.

أغنية بهاء سلطان الجديدة

وبعد أيام قليلة، يستعد بهاء لطرح أغنية جديدة، نشر البرومو الخاص بها عبر صفحته على إنستجرام وهي أغنية «أما اتكلم»، حيث تقول كلمات المقطع الذي نشره: «كل أما أتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم، يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس، كل أما أتقدم، على فكرة الدنيا دي فيها كتير ومفيش أكتر من الناس الفلة، وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعده الليل بتعتم».

View this post on Instagram

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)

بهاء سلطان يطرح «ما ارتحناش»

وتُعتبر هذه هي الأغنية الثالثة هذا العام، حيث طرح سلطان أغنية «ما ارتحناش» في فبراير الماضي، وهي أغنية من كلمات هاني رجب وألحان إسلام معز، وهي أغنية درامية.

وتقول كلمات الأغنية: أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا بس إحنا بقالنا فترة بنام بدموع عنينا، وما ارتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، وما ارتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه تيجي الدنيا في ثواني تاخده بعيد عن أيدينا ولا منه، فضل معانا ولا منه غريب علينا، وما ارتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا.

مقالات مشابهة

  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • البذور المناسبة لإنقاص الوزن.. أبرزهم «الحلبة»
  • “عرض طلاق مغر”.. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • بهاء سلطان يعيش حالة من النشاط الفني.. ويطرح «أما أتكلم»
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • 9430 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر 2023