الراي:
2024-06-27@08:24:38 GMT

«الداخلية»: ضبط 23 متهماً بقضايا مخدرات وخمور وأسلحة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

أعلنت وزارة الداخلية أن إدارة مكافحة المخدرات تمكنت من إسقاط (23) متهماً في (19) قضية بنحو (27) كيلو مخدرات متنوعة و(24,000) حبة من المؤثرات العقلية و(192) زجاجة خمر و(25) شتلة من الماريجوانا وأسلحة نارية ومبالغ مالية حصيلة البيع.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إنه وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الإتجار والتعاطي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

القمص بيجول: نبارك للكويت وشعبها ولكل محبي السلام تولي صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد مقاليد الحكم منذ 9 دقائق وزير الصحة يهنئ ⁧سمو الأمير⁩ منذ 10 دقائق

وأضافت أنه وبعون من الله وتوفيقه فإن رجال الأمن الجنائي وكافة قطاعات الوزراة مستمرون في توجيه ضربات متتالية ومستمرة على تجّار السموم وضبط مروجيها.

وأهابت بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تشارك بمعرض للتوعية بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض

المناطق_واس

يحتفي العالم اليوم، باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ (26) من يونيو كل عام تحت شعار “الاستثمار في الوقاية”، حيث تقيم وزارة الداخلية، اليوم، معرضاً توعويّاً ضمن فعاليات الاحتفاء بهذه المناسبة، لمدة (5) أيام في مجمع النخيل مول بمدينة الرياض.

ويهدف معرض وزارة الداخلية إلى الإسهام في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات، وتحسين جودة الحياة، بما ينعكس على أمن وأمان من يقيم في المملكة ووقايتهم من المخدرات، والتوعية بمخاطر المخدرات وأضرارها، للوصول إلى مجتمع آمن وصحي وحيوي ووطن خالٍ من السموم والمؤثرات العقلية.

أخبار قد تهمك تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة المدينة المنورة 22 يونيو 2024 - 8:09 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي كبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية وقادة قوات أمن الحج والقوات المساندة من القطاعات والجهات العسكرية والأمنية 19 يونيو 2024 - 6:13 صباحًا

ويقدم المعرض عبر شاشات رقمية عروضًا مرئية توعوية لأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وإبراز جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في الاحتفاء باليوم العالمي للمخدرات، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم بمدينة الرياض
  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • مدير عام السجون: نؤكد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات رسالتنا السامية في حفظ الأمن والتوعية بقضايا المخدرات
  • الإيقاع بـ 6 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة بيضاء في الإسكندرية
  • «الداخلية»: 8300 بلاغ وضبط 11988 متهماً بتجارة المخدرات خلال 2023
  • بتهمة حيازة شابو وأسلحة نارية.. حبس تاجر مخدرات 7 سنوات في قنا
  • وزارة الداخلية تشارك بمعرض للتوعية بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الاجهزة الامنية بالاسكندرية توجه ضربة قوية لتجار المخدرات ضبط مخدرات ب 6 مليون جنية
  • ضربة جديدة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 7 ملايين جنيه آخر 24 ساعة