شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصادرة عربة فول مخالفة أسفل كوبري عبد الرازق السنهوري بمدينة نصر، توجهت وعلى الفور الأجهزة التنفيذية بنطاق حي شرق مدينه نصر، بحملة موسعة لرفع عربة فول مخالفة أسفل كوبرى عبد الرازق السنهوري مع شارع مكرم عبيد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادرة عربة فول مخالفة أسفل كوبري عبد الرازق السنهوري بمدينة نصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادرة عربة فول مخالفة أسفل كوبري عبد الرازق...

توجهت وعلى الفور الأجهزة التنفيذية بنطاق حي شرق مدينه نصر، بحملة موسعة لرفع عربة فول مخالفة أسفل كوبرى عبد الرازق السنهوري مع شارع مكرم عبيد ومصادرة المعدات المستخدمة في اعداد الطعام ومن بينها أسطوانة غاز.

وجاء ذلك في استجابة فورية لما رصدته منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، وطبقاً لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة، بضرورة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين والتصدي للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا وتم تحرير محضر إشغالات، ومحضر تالف رصف للمخالف، وتم عمل حملة لرفع كفاءة النظافة بالمكان مع رفع كفاءة الأرصفة والبلدورات وإعادة الشيء لأصله.

وشدد اللواء خالد عبد العال على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الميدانية لإعادة الانضباط للشارع، وتكثيف حملات الحفاظ على نظافة المناطق أسفل الكباري التي أقامتها الدولة ضمن مشروعاتها القومية لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ومنع المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة

 تُحدث سياسة حكومية جديدة لمصادرة سيارات الأشخاص الذين يقودون بسرعات مفرطة أثراً كبيراً، حيث تمت مصادرة 70 مركبة بالفعل منذ دخول الإجراء حيز التنفيذ في الأول من مارس. 
وكانت صحيفة «دير ستاندرد» أول مصدر أفاد بعدد السيارات، وسلطت الضوء على مثال رجل تم إيقافه في ولاية تيرول على خلفية القيادة بسرعة 180 كيلومتراً في الساعة في منطقة تبلغ أقصى سرعة مسموح بها فيها 80 كيلومتراً في الساعة.
 وبحسب القاعدة الجديدة، يمكن أن تتم مصادرة السيارة مؤقتاً، في حالة قيادة السائق بسرعة تفوق الحد الأقصى للسرعة بـ 80 كيلومتراً في الساعة في المناطق الحضرية، أو 90 كيلومتراً في الساعة في أي مكان آخر. وبالنسبة للأشخاص الذين تمت إدانتهم من قبل أو لديهم سجل للمشاركة في سباقات سيارات غير شرعية، فيمكن أن تتم مصادرة سياراتهم مدى الحياة إذ ما تم ضبطهم وقد تجاوزوا السرعة المقررة بـ 60 كيلومتراً في الساعة في المناطق الحضرية أو 70 كيلومتراً في غيرها. 
ويمكن أن تفضي مصادرة السيارة مدى الحياة إلى بيع السيارة في المزاد، إلا أن العقبات الإدارية قلصت حتى الآن عدد المزادات إلى حالتين، تم ضبط السائق في إحداهما وهو يسير بسرعة 247 كيلومتراً في الساعة قرب العاصمة النمساوية فيينا. 

أخبار ذات صلة شباب الأهلي يغادر إلى النمسا البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • انتشال جثث 3 اشخاص من أسفل جسر الجمهورية وسط بغداد
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • في عصر السرعة.. الإنسان البدائي يعود في غزة
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 39 .. تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير / صور وفيديو
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • ملفات نجح فيها كامل الوزير وراء تجديد الثقة فيه وزيرا للنقل
  • ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة
  • إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين
  • إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة للأراضي في الضفة منذ اتفاقيات أوسلو