المواقع الإباحية الثلاثة، "إكس فيديوز" و"ستريبتشات" و"بورنهاب"، التي يضم كل منها أكثرمن 45 مليون مستخدم نشط في الاتحاد الأوروبي، ستخضع لقواعد أكثر صرامة للتأكد خصوصاً من أنها توظف الموارد اللازمة لحماية القصّر، وفق ما أعلنت المفوضية الأوروبية.

اعلان

أدرجت المفوضية الأوروبية الأربعاء ثلاثة مواقع إباحية إلى قائمة المنصات الإلكترونية الكبيرة جداً التي تخضع لضوابط متزايدة بموجب القانون الأوروبي الجديد للخدمات الرقمية.

وستُطبّق هذه القواعد المعززة على المواقع الإباحية الثلاثة اعتبارا من نهاية نيسان/أبريل، بعد أربعة أشهر من إدراجها على القائمة من جانب المفوضية، التي تضطلع حالياً بدور الرقيب على القطاع الرقمي داخل الاتحاد الأوروبي.

في المجمل، بعد إدراج 19 منصة على القائمة في نيسان/أبريل، ستسمّي بروكسل 22 منصة كبيرة جداً، ستكون أنشطتها موضع مراقبة خاصة.

وأوضحت المفوضية أنه سيتعين على كل من "بورنهاب" و"ستريبتشات" و"اكس فيديوز" اعتماد "تدابير محددة لتمكين وحماية مستخدمي الإنترنت، بمن فيهم القصّر، وتقويم وتخفيف أي مخاطر نظامية تنشأ عن خدماتها بشكل صحيح".

المفوضية الأوروبية تحقق رسمياً في إمكانية انتهاك منصة إكس قوانين الإشراف على المحتوىحملة دعائية في المجر مناهضة لرئيسة المفوضية الأوروبية وعائلة سوروس الثريةفيديو: السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يعارضان تهجير الفلسطينين من غزة

وشددت المفوضية على أنها ستظهر انتباهاً خاصاً حيال "الإجراءات التي تهدف إلى حماية القاصرين من المحتوى الضار ومكافحة نشر المحتوى غير المشروع" مثل الصور العنيفة أو الصور الإباحية للأطفال.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ثريدز: ميتا تطلق أخيرًا شبكتها الاجتماعية المنافسة لـ X في أوروبا ارتفاع أسهم اليمين المتطرف في أوروبا.. هل يتسبب في انقسامات وصراعات داخل دول الاتحاد؟ غوغل تدشن أكبر مركز للأمن السيبراني لها في أوروبا في ملقة الإسبانية المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي الحقوق الرقمية حماية الأطفال القانون اعلانالاكثر قراءة بعد نشره فيديو عن غزة..النيابة الفرنسية تطالب بسجن الجزائري عطال 10 أشهر ودفع غرامة 45 ألف يورو لحظة بلحظة| البيت الأبيض لا يدعم وقفا دائما لإطلاق النار في غزة وإسرائيل تخوض مفاوضات جديدة مع حماس زيلينسكي: لا تفاوض مع روسيا "المتغطرسة" وعودة ترامب إلى الرئاسة قد يكون لها "تأثير قوي" على الحرب التفافا على حصار الحوثيين.. جسر بري من الإمارات لنقل البضائع إلى إسرائيل عبر السعودية والأردن بعد اقتحامهم بيتًا في جنين.. جندي إسرائيلي يقول لزملائه: "أتمنى لكم ممارسة الجنس على شاطئ غزة" اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ75 من الحرب| قصف إسرائيلي لا يهدأ يوقع العشرات في القطاع بالتزامن مع مباحثات هدنة جديدة يعرض الآن Next فيديو: فلسطينيون يسابقون الزمن للبحث عن أحياء تحت الأنقاض بعد قصف إسرائيلي قتل 12 شخصا يعرض الآن Next قانون الهجرة الجديد يثير جدلاً واسعاً في فرنسا.. ارتياح لدى اليمين المتطرف واستقالة وزير الصحة يعرض الآن Next هل اقتربت حماس وإسرائيل من إبرام صفقة تبادل جديدة؟ هنية في القاهرة لإجراء محادثات بشأن هدنة يعرض الآن Next السياسة الأوروبية. اتفاق بين النواب الأوروبيين ودول الاتحاد الأوروبي حول إصلاح واسع النطاق لنظام الهجرة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس قطاع غزة قصف رفح - معبر رفح روسيا فرنسا إيران برلمان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس قطاع غزة قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي الحقوق الرقمية حماية الأطفال القانون الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس قطاع غزة قصف رفح معبر رفح روسيا فرنسا إيران برلمان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس قطاع غزة قصف المفوضیة الأوروبیة الاتحاد الأوروبی یعرض الآن Next فی أوروبا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية

قررت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس زيادة الضرائب المفروضة على واردات الاتحاد الأوروبي من السيارات الكهربائية المصنعة في الصين.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الزيادة ستدخل حيز التنفيذ بدءا من غد الجمعة، لفترة مبدئية تقدر بأربعة شهور، وأن الدول الأعضاء ستصوت بعد انقضائها على فرض الضرائب بشكل دائم أم لا.

وتتراوح التعريفات الجديدة ما بين 17.4% و 37.6%، وتفرض بالإضافة إلى رسوم بنسبة 10% فرضت بالفعل على جميع السيارات الكهربائية المستوردة من الصين.

ويعتقد الاتحاد الأوروبي أن صناعة السيارات الكهربائية الصينية، تتلقى دعما حكوميًا هائلا، وهو ما يقول إنه أمر غير عادل ويضر بمصالح الصناعة الأوروبية.

اقرأ أيضاًالبنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا

قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع كبار ملاك السفن الكورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس

مقالات مشابهة

  • المفوضية الأوروبية: فرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية هدفه تغيير الوضع غير العادل
  • فيروس يتفشى في أوروبا.. ما هو "حمى غرب النيل"؟
  • بمباركة القصر الملكي..بريطانيا تخالف أوروبا وتنعطف إلى اليسار
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • الصين تعليقا على الرسوم الأوروبية: سنتخذ إجراءات لحماية شركاتنا
  • أوروبا تدرس تصنيف الحرس الثوري الإيراني كجماعة إرهابية
  • الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية
  • المفوضية الأوروبية تفرض رسومًا مؤقتة على واردات السيارات الكهربائية الصينية
  • ضوء أخضر من الاتحاد الأوروبي لاستحواذ "لوفتهانزا" الألمانية على "إيتا" الإيطالية
  • من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟