بوابة الوفد:
2024-07-05@10:47:18 GMT

مشاهدات أغنية أحلام صوت الأنا في أسبوعها الأول

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

سجل كليب الفنانة أحلام الجديد “صوت الأنا”، أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة، وذلك خلال أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية أحلام الجديدة صوت الأنا

أغنية صوت الأنا من كلمات : الشاعرة الكبيرة العالية الحان : ناصر الصالح توزيع : أسامة الهندي ، والكليب من إخراج أحلام للمرة الأولى في مسيرتها.

تفاصيل أغنية “صوت الانا” 

وَ من هُنا.. من قمّة الصمت وْ على هام العنا واقف وانا..إطلالتي الدنيا الرحيبة..ومن خلفي الظلام لي قلب ويسكن به حبيبه..يصحى وينام واقِف وانا..إيدٍ تِدِف الليل وإتصِد العتيم و إيدٍ تِجِر الشمس وحبالي السنا —— ويا صوت الأنا العالي...على وَجه الفضا الخالي أبي صرخة من الأعماق…تـِهـز أركـانـها الآفـاق تِعَلِّمها إني بالحالي..بعون الواحد الوالي وِقَفت وْ تحتي هْمومٍ ٍ..تِغَطّي جْبالها ظْلالي ..وانا لْحالي ولا عمري نطقت الآه..تِعب وقتي..يبي هالصوت ويتمناه أنا الصمت بضجيج الكون…أنا الصبر وأنا المفتاح وانا الحب اللي شايل حب..وفي قلبي قلب وإذا لجله تعبت أرتاح انا يالضيق انا اللي هناك…انا الشامخ على شْموخك انا اللي ما سَـعى لِرضاك…ولا يعنـي لي رْضـوخِـك أنا هذا وْعلى خبري…يمِل من طول بالي الهَم..ولا أهتم يمُر سيفه على صبري…وَلا أدري…من اللي فينا ينزف دم وكيف اللي إنجرح مبري…وليش الجارح إتألم؟! واثاري لمّا تطغى الروح…على الدنيا..ترد تحيا..وتتعلّم ويْا كبر الآه إذا المجروح…في وجه الجارح إتبسّم

حفل أحلام مع أصالة في الإمارات 

كانت قد أحيت أحلام مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الإمارات بمشاركة الفنانة أصالة، وذلك على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، وتغنت بباقة مميزة من إصداراتها الجديدة والقديمة وسط حضور كامل العدد.

أغنية وياك لـ أحلام 

وعلى الصعيد الغنائي طرحت حديثًا أغنية “وياك"، والتي سجلت أكثر من 15 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “وياك وياك خليني وياك مقدر بلياك تعرفني احبك ما اريد ما اريد غيرك ولا اريد ليش اسكن ابعيد يالبيتي قلبك انت ماكو مثلك وماكو شي يشبهك رحت فدوه فدوه فدوه فدوه لهالجمال يالدوخني شكلك شنو هذا وجهك كنه صوره حلوه حلوه حلوه امن الخيال تدري انته لو انته سجن ما راح اخليك جريمة اسوي لخاطرك حتى انسجن بيك —— اشتاق اشتاق لعيونك اشتاق ما احب الفراق واحبك انته ياناس ياناس ما افكر ابناس هو اني الاحساس منك عرفته انته لي آني .. وغيرك ماكو ثاني حلو وجهك من عرفتك حبيت الحياة تعرف من اشمك ودي بروحي اضمك قلبي انته انته انته وغيرك ماكو ناس تدري انته لو انته سجن ما راح اخليك جريمة اسوي لخاطرك حتى انسجن بيك ”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احلام صوت الانا أحلام 2023

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى جمهوره وخاصةً من الفتيات، والتى تخص أغنيته "سي السيد"، والتى تم طرحها منذ سنوات على منصات الإستماع وموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأعاد  الفنان تامر حسني نشر الأغنية على صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ليشارك بها جمهوره مره أخرى.
https://www.instagram.com/reel/C89uFPRM6l4/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق الفنان تامر حسني على الأغنية "أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس اول ما نزلت".

يشار أن الفنان تامر حسني قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بمفاجأة عروس ليلة زفافها والظهور لها من خلف مرآتها، ليفاجئها ويحتضنها، وهو ما أثار الجدل والإستياء لجمهور السوشيال ميديا.
يستعد الفنان تامر حسني لجولة نشاط فني خلال الفترة المقبلة، بإحياء هدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.

 


 

مقالات مشابهة

  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • “خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"