شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات وموزمبيق توقعان مذكرة تفاهم في مجال القوى العاملة، ت + ت الحجم الطبيعي أبرمت دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية موزمبيق، مذكرة تفاهم في مجال القوى العاملة، وقعها كل من معالي .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات وموزمبيق توقعان مذكرة تفاهم في مجال القوى العاملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات وموزمبيق توقعان مذكرة تفاهم في مجال القوى...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية موزمبيق، مذكرة تفاهم في مجال القوى العاملة، وقعها كل من معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، ومعالي مارجريدا آدموجي تالابا، وزيرة العمل والضمان الاجتماعي في جمهورية موزمبيق، وذلك في مبنى وزارة الموارد البشرية والتوطين في دبي.

وقال معالي الدكتور عبد الرحمن العور، إن توقيع مذكرة التفاهم يؤسس لشراكة مؤسسية وتعاون دائم بين الوزارتين؛ لتحسين إدارة دورة العمل التعاقدي للعمالة الموزمبيقية في الدولة وتعظيم الفوائد التنموية المشتركة لعملها.

وأكد معاليه التزام وزارة الموارد البشرية والتوطين بمواصلة المساعي الحثيثة التي تبذلها ترجمة لرؤية حكومة دولة الإمارات في مجال تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع مختلف دول العالم، بما يسهم في تعزيز الثقة بسوق العمل الإماراتي كوجهة عالمية مثالية للعمل والعيش في ضوء ضمان حقوق أصحاب العمل والقوى العاملة من مختلف الجنسيات على نحو متوازن.

من جانبها، عبرت معالي وزيرة العمل والضمان الاجتماعي الموزمبيقية، عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، بما يسهم في زيادة فرص العمل للعمال الموزمبيقيين في الدولة، وضمان حقوقهم في بيئة عمل تعتبر من الأفضل في العالم.

حضر توقيع مذكرة التفاهم، سعادة تياجو كاستيجو، سفير جمهورية موزمبيق لدى الإمارات، وسعادة خليل الخوري، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، وسعادة شيماء العوضي، الوكيل المساعد لقطاع الاتصال والعلاقات الدولية بالإنابة في الوزارة، وعدد من المعنيين من الجانبين.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل

استعرضت قناة “العربية” التفاصيل بالأرقام لتراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.

 

وذكرت أن معدل البطالة بين السعوديين تراجع إلى 7.6% خلال الربع الأول من عام 2024، بحسب تقرير الهيئة العامة للإحصاء.

 

وبينت أن التقرير كشف كذلك عن ارتفاع معدل مشاركة السعوديين في القوى العاملة خلال الربع الأول من 2024، حيث بلغ 51.4%.

 

وأفادت بأن مشاركة السعوديات في القوى العاملة ارتفع بنسبة 35.8%.

 

 

مقالات مشابهة

  • مختص: تطبيق نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب    
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل
  • 3.5 % معدل البطالة في المملكة
  • خلال المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الأصلاحية .. وزارة العدل ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك
  • استقرار نسبة البطالة في السعودية عند 3.5% في الربع الأول من 2024
  • معدل البطالة لإجمالي سكان المملكة يستقر نسبيًا عند 3.5 %
  • ما الإجراء المطلوب حال وجود ممارسات من المدير مرفوضة ضد الموظف؟.. مختص يوضح
  • “الإحصاء”: انخفاض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6% في الربع الرابع من 2024
  • الإحصاء: معدل البطالة لإجمالي لسكان المملكة يستقر نسبيًا عند 3.5%
  • تفعيل مذكرة تفاهم بين وزارتي العمل في ليبيا وتونس