الثورة نت|

نُظمت بمدارس مديريات محافظة صنعاء اليوم، وقفات طلابية تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وخلال الوقفات التي نظمتها مدارس مديرية صعفان بمشاركة مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، رفع الطلاب المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي اتخذتها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وردد المشاركون في الوقفات، شعار البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وأكد مدير مكتب التربية بالمحافظة أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية الأولى للشعب اليمني، وهو ما يؤكده موقف القيادة الثورية الصادق، الصريح والمعلن في فرض الحصار البحري على السفن الصهيونية وكل السفن التي تتعامل مع الموانئ والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وحث الطلاب على قراءة التاريخ ومتابعة الأحداث الجارية للتعرف على حقد اليهود على المسلمين، ومقدار هوان الأمة الإسلامية التي ابتعدت عن هويتها ودينها، وفرطت بالتوجيهات الصادرة من الله سبحانه وتعالى والتي يصف فيها اليهود ويحذر المؤمنين منهم.

إلى ذلك نظمت بمدرسة النصر الأساسية الثانوية ببيت بوس مديرية صنعاء الجديدة وقفة طلابية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني ودعما للمجاهدين الفلسطينيين في معركتهم المصيرية.

وأعلنت البيانات الصادرة عن الوقفات، أن الشعب اليمني لا ترهبه التهديدات الأمريكية والصهيونية، وإنما تزيده ثقة وإيمان بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وباركت البيانات، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.

ودعت إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كل أنحاء العالم نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني حتى يتوقف العدوان الصهيوني على فلسطين، والاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والشركات الداعمة لهم على المستوى المحلي والعالمي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة

قال الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها 79، الاثنين: إنه في ظل المنعطفات الخطيرة التي يمر بها العالم اليوم، فلا بد من إعادة ضبط بوصلة العمل الدولي، نحو جملة من المبادئ الأساسية التي لا يمكن أن نحيد عنها، داعياً لانتشال القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة عبر اتخاذ خطوات ملموسة لإِنشاء دولة فلسطينية مستقلة.
وأضاف: إن أهم هذه المبادئ هي توحيد الموقف تجاه جميع القضايا الشائكة، ومساندة جميع الشعوب، بعيداً عن ازدواجية المعايير، وضمان حماية المدنيين، وإعلاء سيادة القانون، والالتزام بحقوق الإنسان، واحترام مبادئ حُسن الجوار.
وتابع: إن أردنا انتشال القضية الفلسطينية من هذه الحلقة المفرغة التي تدور فيها منذ سبعة عقود، فلا بد من اتخاذ خطوات ملموسة لإِنشاء دولة فلسطينية مستقلة، عاصمتها القدس الشرقية، استناداً إلى حل الدولتين.

وأكد: ترى الإمارات بأن الدبلوماسية هي خيارنا الأمثل، فلا يمكن أن نطفئ النار بالنار، وحين لا تجدي المناهج التقليدية نفعاً، فمن واجبنا تجديدها، لنتمكن من التحرك في أحلك لحظات التاريخ.
 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • وقفات طلابية منددة بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية بصنعاء والأمانة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • وزير الأوقاف اليمني: مات حسن نصر الله وقد أشبع اليهود سبًا وأَثخن في المسلمين قتلًا
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي