الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم اليوم في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم، لقاء تعبوي تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وخلال اللقاء، الذي ضم قيادات محلية وتنفيذية ووجهاء ومشايخ، أوضح مسئول التعبئة العامة لمديريات المربع الشرقي بالمحافظة حاتم منصور، أن شعبنا اليمني اليوم يخوض معركة حقيقية نصرة لقضايا الأمة، ما جعلت شعبنا اليمني في صدارة مواجهة العدوان.

مؤكدا على الاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وشدد على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، واليقظة لما يحيكه الأعداء من مؤامرات، وتفويت الفرص على العدوان ومرتزقته للنيل من وحدة الصف الوطني.

فيما أوضح مدير عام المديرية عبدالله عبدالحميد المروني، أهمية هذا اللقاء في تعزيز جهود أبناء المديرية في نصرة الشعب الفلسطيني وتأييد للخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية في هذا الجانب.

وتطرق إلى المكانة التي وصل إليها الشعب اليمني وما امتلكه من إمكانات عسكرية، وصار رقما مهما في المعادلة، يسطر مواقف مشرفة أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها الأمة.

وأشار إلى أن إقامة الفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني تعد جزءا من المعركة التي يخوضها شعبنا في نصرة الشعب الفلسطيني.. لافتا إلى أن الواجب الديني والإنساني والقيمي والأخلاقي يحتم على شعبنا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني أمام التنكيل والابادة الجماعية التي يتعرضون لها من الكيان الصهيوني المحتل.

وأكد أن مؤشرات الفشل الامريكي ظهر منذ إعلان بيان تشكيل التحالف الذي سيتلقى هزيمة لن تنساها قوى الاستكبار العالمي.. منوها أن العدو الإسرائيلي والأمريكي يواجهان تحديا صعبا.

ودعا المروني الى الاستمرار في جهود وأعمال التعبئة العامة والحشد استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة وتنفيذ كل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

"نكبة واحدة أكثر من كافية".. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف

شدد سفير فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور على أن نكبة واحدة أكثر من كافية، ولا نريد أن تتكرر المآسي بحق شعبنا.

الجيش الإسرائيلي يواصل غاراته على حي الشجاعية واشتباكات بمدينة غزة

وفي كلمة له خلال ندوة تحت عنوان: "القدس وحرب غزة: الهوية والوجود الفلسطيني مهددان بالمحو، التي أقامتها الدول المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف ومنظمة التعاون الإسلامي في مقر منظمة التعاون الإسلامي بجدة، قال منصور: "تمكنا في نيويورك من أن نوحد موقفنا العربي وفق 3 أهداف مهمة للشعب الفلسطيني".

فيديو | رياض منصور: وحدنا موقفنا العربي في نيويورك وفق 3 أهداف مهمة للشعب الفلسطيني#الإخباريةpic.twitter.com/iTg5U7jHEN

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 1, 2024

وأوضح منصور أن "الهدف الأول وقف العدوان فورا في قطاع غزة، وعلى أهلنا في كل الأرض الفلسطينية المحتلة وخاصة في القطاع الذي يتعرض لحرب إبادة. ثانيا إدخال المساعدات في الحجم الذي يستجيب إلى احتياجات أهلنا في كل ركن".

وأضاف: "الهدف الثالث وقف جريمة الحرب والجريمة ضد الإنسانية في التهجير القسري لأهلنا، في حركة مأساوية بعثرت أبناء شعبنا بعد أن هدمت بيوتهم ومنازلهم ومستشفياتهم ومنعوا من كل إمكانيات ومستلزمات الحياة، وكي لا نتعرض إلى نكبة ثانية.. نكبة واحدة أكثر من كافية ولا نريد أن تتكرر مثل هذه المآسي مع شعبنا".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • ما وراء مساعي أمريكا لمنع اليمنيين من الاحتفال بعيد الغدير؟
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • "نكبة واحدة أكثر من كافية".. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني