الثورة نت| محمد المشخر

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي اليوم، سير العمل في تنفيذ مشروع لمعالجه واستبدال خط المجاري وتوصيل شبكة الصرف الصحي في شارع النيابة العامة والجربة في حي مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء، وبتكلفة 8مليون و610 ألف ريال، وبتمويل من السلطة المحلية ومساهمة مجتمعية.

وخلال الزيارة أستمع الأمين العام القاضي، من المدير الفني للمؤسسة المحليه للمياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس أيمن مجاهد الكرابي، إلى شرح عن مكونات المشروع الذي تنفذه مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة ويشمل أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي للحارات المستهدفة بطول 410 متر طولي.

وخلال الزيارة أوضح أمين عام محلي مدينة البيضاء، اهمية تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم شريحة واسعة من المواطنين والحد من الأوبئة والأضرار البيئية في الحارات المستهدفة من المشروع.

وأكد حرص السلطة المحلية بمدينة البيضاء على تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف أحياء ومناطق وشوارع مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة لاسيما توصيل شبكات المياه والصرف الصحي، وتفعيل المبادرات المجتمعية بهذا الجانب.

وأشاد القاضي، باهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجهود مؤسسة المياه والصرف الصحي ومشاريع المبادرات المجتمعية في تدشين هذا المشروع لخدمة أبناء الحارات المستهدفة في أحد شوارع وأحياء بمدينة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب التخطيط والتنمية بمدينة البيضاء خالد عبدالله الهدار ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمدينة البيضاء حسين عبدالقادر القاضي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء بمدینة البیضاء والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

القاضي البولندي شميدت: رهاب روسيا سمة مشتركة لكل سلطات وارسو

قال القاضي البولندي توماس شميدت، الذي فر من بولندا بسبب رفضه سياسات وارسو، إن القيادة البولندية تعزز المشاعر المعادية لروسيا مع كل الأحزاب في السلطة في وارسو.

إقرأ المزيد الإنتربول يرفض طلب البحث عن القاضي البولندي الذي لجأ إلى بيلاروس

وأضاف شميدت متحدثا في المنتدى القانوني الدولي الثاني عشر في سان بطرسبورغ: "بغض النظر عن أي تحالف في السلطة، لا يزال رهاب روسيا سمة مشتركة، كلهم يسيرون في نفس الاتجاه وهو معاد لروسيا".

وأشار إلى أن رهاب روسيا منتشر أيضا في النظام القضائي البولندي، مشيرا إلى أن زملاءه يضمرون مشاعر معادية لروسيا، لكنهم لا يتحدثون عنها بصوت عال، فقط فيما بينهم.

واستقال شميدت من منصبه احتجاجا على سياسة وارسو تجاه بيلاروس وروسيا، وسيسعى للحصول على اللجوء السياسي بيلاروس بعد تعرضه للاضطهاد في وطنه حتى أصبح بقاؤه هناك مستحيلا.

وعلى خلفية ذلك فتح مكتب المدعي العام البولندي قضية جنائية بشبهة التجسس ضد القاضي شميدت.

 

 

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • تحذيرات من جائحة وبائية تضرب أبين
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في مدينة ميدان بإندونيسيا
  • تعزيز آليات التعاون المشترك بين مياه الشرب ووعاظ الشرقية
  • القاضي البولندي شميدت: رهاب روسيا سمة مشتركة لكل سلطات وارسو
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه الهلالي بحي شرق
  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية