عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا، وذلك لبحث استعدادات المحافظة النهائية لاستقبال العيد القومي لمحافظة بورسعيد في 23 ديسمبر الجاري.

المشروعات الخدمية والتنموية

واستعرض محافظ بورسعيد مع الحضور، الاستعدادات الخاصة باحتفالات المحافظة بالعيد القومي، فضلا عن استعراض نسب العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها ، حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من مشروع تطوير المرحلة الثالثة من فاطمة الزهراء لسرعة افتتاحه في أقرب وقت خلال احتفالية كبرى تليق بما شهدته المنطقة من أعمال تطوير شاملة.

 

تطوير الممشى السياحي

كما استمع المحافظ، للموقف التنفيذي الحالي في أعمال تطوير الممشى السياحي، وإنشاء سوق خديجة الحضاري الذي يأتي ضمن أعمال تطوير منطقة خديجة، وموقف العمل في تطوير المناطق السكنية في عدد من الأحياء، و نسب تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير عدد من مشروعات تطوير الطرق بجميع الأحياء. 

كما تطرق اللواء عادل الغضبان، لموقف الاعمال التي شهدتها عدد من المصانع الجديدة جنوب بورسعيد، مشيرا أنه يجرى الانتهاء منها استعدادا لافتتاحها و تشغيلها قريبا، لافتا أن افتتاحات المشروعات الجديدة ستشهد حضور عدد من الوزراء والشخصيات الهامة ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي. 

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل، والتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها، وأكد محافظ بورسعيد بأن الاحتفالات سوف تليق بقيمة هذا الحدث الهام وتشهد افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة. 

وأكد المحافظ فخره بمعدل الإنجازات التى شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية، والتى جاءت نتيجة العمل الجماعى والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية، لافتا إلى أن هناك اصرار على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد عيد النصر محافظ بورسعید عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يُؤكّد على الوحدة الوطنية والتسامح خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية

حرص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم على زيارة الكنيسة الكاتدرائية في إطار التواصل المستمر مع مختلف أطياف المجتمع، وقد كان في استقباله الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، وعدد من قيادات الكنيسة.

وأعرب المحافظ عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة، مؤكداً على روح المحبة والتآخي التي تربط أبناء الوطن الواحد، بغض النظر عن دينهم أو طائفتهم.

وأشار الغضبان إلى أنّ مصر كانت وستظل مثالاً يحتذى به في التسامح بين الأديان، وأنّ الوحدة الوطنية هي السلاح الأمضى لمواجهة كافة التحديات.

كما شدد المحافظ على أهمية دور رجال الدين في نشر الوعي والتثقيف بين الشباب، خاصة في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن، وأكد على أنّ مصر ستظل بلد الأمن والأمان بفضل وحدة وتكاتف أبنائها.

ومن جانبه، أعرب الأنبا تادرس عن شكره وتقديره للمحافظ على هذه الزيارة، مثمّناً جهوده في سبيل خدمة أهالي بورسعيد وتعزيز اللحمة الوطنية.

كما أكد على عمق الروابط الأخوية بين أبناء المحافظة، وأنّهم يقفون صفاً واحداً في مواجهة أيّ تحدٍّ يواجه الوطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغه السن القانوني للمعاش
  • محافظ بورسعيد يُؤكّد على الوحدة الوطنية والتسامح خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • «بلدي» ظفار يبحث تطوير المشروعات الخدمية
  • محافظ سوهاج يبحث 162 شكوى وطلبات للمواطنين بمختلف المراكز
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • استمرار أعمال رصف طريق «الهاويس - الخاشعة» ببلطيم
  • محافظ الفيوم يبحث مع فريق عمل مؤسسة "آل قرة للتنمية المستدامة" آليات تنفيذ مشروع "مهنتك مستقبلك"
  • محافظ الفيوم يبحث آليات تنفيذ مشروع "مهنتك مستقبلك" الممول من برنامج الأغذية العالمي
  • محافظ الفيوم يبحث آليات تنفيذ مشروع مهنتك مستقبلك