شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات في الخليل ورام الله، عملية الاعتقال جاءت بعد تفتيش عدد من المنازلاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، ستة فلسطينيين من مدينة الخليل، وفق ما أفادت به مصادر .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات في الخليل ورام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات في الخليل ورام الله
عملية الاعتقال جاءت بعد تفتيش عدد من المنازل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، ستة فلسطينيين من مدينة الخليل، وفق ما أفادت به مصادر أمنية فلسطينية.

ً : مراسل "رؤيا": إصابة 4 فلسطينيين إثر اعتداء المستوطنين عليهم في قلقيلية

وذكرت المصادر أن أن قوات الاحتلال اعتقلت خالد حمدان حلايقة من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل عند حاجز عسكري في بيت لحم، وأحمد سلمان أبو سندس، وثائر جهاد أبو سندس من دورا، وعادل شاكر اشنيور من الظاهرية، وديار كامل أبو هشهش من مخيم الفوار، وعاصم بدر من مدينة الخليل.

وبينت أن عملية الاعتقال التي نفذتها قوات الاحتلال جاءت بعد تفتيش عدد من المنازل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الجمعة، الأسير المحرر خالد طلال سرور من بلدة نعلين، غرب رام الله، عقب مداهمة منزله وتفتيشه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بلدة فرعون، جنوب طولكرم، وفقًا لما أعلنته وكالة الانباء الفلسطينية" وفا".

الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

وذكرت مصادر محلية أن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة من جهتها الغربية، وتمركزت في محيط مدرسة البنات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وعلى صعيد آخر، أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الاثنين، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مخبزا للنازحين في منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، معظمهم من النساء والأطفال.

 كما أدان المجلس الوطني اعتداء مستعمرين على الطلبة والكادر التعليمي في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية بمنطقة المعرجات، شمال غرب مدينة أريحا.

ووصف المجلس هذه الجرائم بأنها استمرار لسياسة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، معتبرًا إياها انتهاكًا صارخًا للقيم الإنسانية والمواثيق الدولية.

وأكد أن جريمة قصف المخبز تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بهدف تدمير الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى مجزرة أخرى ارتكبت في المنطقة نفسها يوم الثلاثاء الماضي، حين قصفت قوات الاحتلال خيام النازحين، ما أدى إلى استشهاد 40 مواطنا وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل صحفيا من مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم الخليل
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا من الأغوار
  • قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات صباح اليوم الثلاثاء
  • قوات الاحتلال تشن حملات اعتقال موسعة في عدد من المدن الفلسطينية
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  • الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات
  • اعتقال شاب وإصابة آخرين بالاختناق في الخليل
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة