شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اتهام وسام بن يدر قائد منتخب موناكو بالاعتداء الجنسي، أفاد المدعي العام في نيس لوكالة فرانس برس ، الخميس ، أن وسام بن يدر مهاجم موناكو ومنتخب فرنسا لكرة القدم يخضع للتحقيق بتهمة الاعتداء الجنسي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتهام وسام بن يدر قائد منتخب موناكو بالاعتداء الجنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتهام وسام بن يدر قائد منتخب موناكو بالاعتداء الجنسي

أفاد المدعي العام في نيس لوكالة فرانس برس ، الخميس ، أن وسام بن يدر مهاجم موناكو ومنتخب فرنسا لكرة القدم يخضع للتحقيق بتهمة الاعتداء الجنسي .

وصرح المدعي العام كزافييه بونوم وجود مزاعم اغتصاب من ضحيتين تجاه شخصين، يوم الاثنين في بلدة بوسولاي شمال موناكو قائلًا: لا نعرف من هو الشخص الثاني.

وبحسب إذاعة فرانس أنفو، اتهمت امرأتان تتراوح أعمارهما بين 19 و20 عامًا، بن يدر وشقيقه الأصغر “بإجبارهما على ممارسة الجنس”، بعد قضاء ليلة معا.

ظهر بن يدر البالغ من العمر 32 عامًا ، آخر مرة مع منتخب فرنسا في يونيو 2022 وكان حاضرًا في وقت سابق من هذا الشهر في تدريبات موناكو التمهيدية للموسم الجديد.

والجدير بالذكر أنه تم إدانة بن يدر في أبريل الماضي، بتهمة الاحتيال الضريبي من قبل محكمة إسبانية خلال فترة تواجده مع إشبيلية وحكم عليه بالسجن ستة أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 134 ألف يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر

ماجد محمد

يواجه والد لاعب جناح توتنهام الإنجليزي، سون هيونغ مين، فضيحة مدوية بعد إحالته للمحاكمة من جانب السلطات المحلية في بلاده.

واتهم والد النجم الكورى بالاعتداء جسديًا ونفسيًا ضد لاعب قاصر في أكاديمية يملكها نجله، حيث تقدم والدا اللاعب القاصر بشكوى للنيابة بعدما اكتشفا وجود علامات للضرب على جسم نجلهما بعد عودته من معسكر بمحافظة أوكيناوا اليابانية وبسؤاله أكد أن هذه الضربة جاءت من جانب أحد المدربين بعلم الراية الركنية بداعي تقصيره في المران.

شمل الاتهام ايضا شقيق هيونغ مين سون، بالاعتداء لفظيًا على اللاعب بجانب اتهام مدرب آخر بضربه في أجزاء مختلفة من جسمه، كما تمت مساءلة والد سون أيضًا الذي يعمل مدربًا بالأكاديمية في اتهامات والدي اللاعب القاصر.

ونفى والد سون كافة الاتهامات الموجهة له ولنجله شقيق نجم توتنهام، ولكن الشرطة أحالت الأمر للقضاء الذي بدأ بالفعل إجراءات استجواب والد نجم توتنهام الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • الصدر يطرد قائد جيش المهدي الاسبق بتهمة الخيانة
  • مدير موناكو يبدي تفاؤله بشأن التعاقد مع مهاجم جورجيا
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • فرنسا.. اتهام شركة "نستله" رسميًا بـ "القتل" في قضية تلوث بكتيري
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • بتهمة التلاعب بأراضي الدولة.. حبس عدد من المتهمين في العاصمة
  • اتهام المخرج الفرنسي بونوا جاكو باغتصاب ممثلتين
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير