منوعات، بالصور شام الذهبي تؤكد حملها بطريقة عفوية،شام الذهب ي توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية حمل شام الذهب ي، .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. شام الذهبي تؤكد حملها بطريقة عفوية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. شام الذهبي تؤكد حملها بطريقة عفوية
شام الذهبي توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية حمل شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري خاصة بعد حفل زفاف شقيق والدتها أنس نصري وانتشار صور لها تظهر وكأنها حامل.

شام الذهبي مساء أمس الخميس خبر حملها عبر حسابها هعلى موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها "نحن اثنان فقط.. لغاية الآن".

شام الذهبي، بعيد ميلاد زوج والدتها أصالة نصري، الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي( انستغرام).

 بكلمات مؤثرة.. شام الذهبي تدعم والدتها بعد أزمتها الأخيرة

 شام الذهبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي صوراً تجمعها بزوج والدتها وعلقت كاتبة: "كل عام وانت بخير يا أجمل رجل فالدنيا، من يوم ما دخلت حياتنا و أنا لأول مرة حسيت بالأمان على صولاتنا."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي

تزايدت عمليات الاحتيال “الرومانسية” حيث يستغل المجرمون مشاعر الضحايا لسرقة مبالغ كبيرة من المال، وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية “FTC”.
وفي عام 2023، أبلغ المستهلكون عن خسائر قدرها 1.14 مليار دولار بسبب عمليات الاحتيال هذه، وبحسب اللجنة، فإن متوسط ​​الخسائر لكل شخص في عمليات الاحتيال الرومانسية بلغ 2000 دولار.
ويعتبر هذا النوع من الاحتيال خبيثًا بشكل خاص؛ لأنه لا يؤثر فقط على الموارد المالية للأشخاص، بل يؤثر أيضًا على صحتهم العاطفية.
وأوضحت تريسي كيتن، مديرة الأمن والاحتيال، أن عمليات الاحتيال الرومانسية تنجح؛ لأن المجرمين يقيمون أولاً علاقة عاطفية مع ضحاياهم.
وما يسهل هذا الاتصال على الضحايا إرسال الأموال أو توفير الوصول إلى حساباتهم المصرفية، بل وحتى، في بعض الحالات، غسل الأموال للمجرمين.
كما سلطت تريسي الضوء على أن عمليات الاحتيال هذه غالبًا ما تبدأ على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمجرمين تطوير العلاقات بسهولة من خلال عدم الاتصال وجهًا لوجه بضحاياهم.
وأظهرت بيانات لجنة التجارة الفيدرالية أن 40% من الأشخاص الذين أبلغوا عن خسارة أموال بسبب عمليات الاحتيال الرومانسية في عام 2022 أشاروا إلى أن الاتصال الأولي مع المحتالين بدأ في منصات التواصل الاجتماعي.
بينما قالت تيريزا بايتون، مديرة تكنولوجيا المعلومات السابقة في البيت الأبيض والرئيسة التنفيذية الحالية لشركة الأمن السيبراني “Fortalice Solutions”، إن المجرمين الذين يرتكبون عمليات الاحتيال هذه هم خبراء في السلوك البشري.
ولفتت اللجنة إلى أن ما يقارب من ثلاثة أرباع، أو 73%، من المستهلكين الذين وقعوا ضحايا لعملية احتيال رومانسية في عام 2022 كانوا من الرجال.
كما أوصت باستخدام أدوات البحث العكسي عن الصور للتحقق من الصور التي يستخدمها المحتال المحتمل، ومراجعة إعدادات الخصوصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوخي الحذر بشأن المعلومات المشاركة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • بالصور.. وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي