20 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حدد المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد، موعد الإعلان عن القائمة النهائية لأسود الرافدين لنهائيات آسيا في قطر.

وقال عماد إن القائمة النهائية التي تضم أسماء لاعبي أسود الرافدين لبطولة آسيا سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، لافتا، إلى أن لاعبي المنتخب سيتجمعون في مدينة أبو ظبي الإماراتية لإقامة معسكر تدريبي يستمر لحين المغادرة إلى قطر.

وأضاف، أن القائمة النهائية لأسماء اللاعبين التي سيتم اعتمادها في نهائيات آسيا التي تضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 كانون الثاني المقبل ولغاية 6 شباط، سيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا، إلى أن المدرب الإسباني كاساس الذي يتواجد في بلده سيقوم بإرسال القائمة النهائية بعد التشاور مع مساعديه، وتضم اللاعبين الأكثر جاهزية لتمثيل المنتخب في المحفل القاري.

وتابع أنه تم إرسال القائمة الأولية للاعبي المنتخب التي تضم 50 لاعبا إلى اللجنة المنظمة للبطولة في الـ 12 من الشهر الحالي، دون أن يتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام كونها ستقدم خدمة كبيرة للمنتخبات المنافسة، وأيضا ستؤثر بالسلب على لاعبي الأندية في دوري نجوم العراق، مؤكدا، أن أيا من المنتخبات المشاركة لم يعمل على نشر القائمة الأولية.

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب سيتجمعون في أبو ظبي في الثاني من الشهر المقبل، بمعسكر قصير يتخلله إجراء لقاء ودي أمام الشمشون الكوري في السادس منه، وبعدها سيشد المنتخب الرحال باتجاه الدوحة لخوض غمار منافسات مجموعته التي يستهلها بلقاء إندونيسيا في 15 من الشهر المقبل، ومواجهة اليابان في 19 منه، ويختتم منافسات المجموعة بلقاء فيتنام في 24 من الشهر ذاته.

وبشأن تواجد منتظر الماجد المحترف في نادي هاماربي الناشط في الدوري السويدي، أوضح، أن اللاعب منتظر الماجد موجود ضمن القائمة الأولية، ويرجع أمر تواجده في القائمة النهائية للمدرب كاساس الذي يجد في هذا اللاعب الشاب مستقبلا واعدا مع المنتخب الوطني.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: القائمة النهائیة من الشهر

إقرأ أيضاً:

مناقشة الاستعدادات النهائية لفعاليات ملتقى أجواء الأشخرة الثاني

العمانية / ناقشت اللجنة المنظّمة لفعاليات ملتقى أجواء الأشخرة الثاني الاستعدادات الجارية للملتقى، والتحسينات التي ستشهدها النسخة الحالية بناءً على التقييم الشامل الذي عكفت عليه اللجنة المنظمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية وبحضور عدد من المسؤولين.

وأكد سعادة الدكتور محافظ جنوب الشرقية أهمية إقامة هذا الملتقى ودوره البارز في تعزيز المكانة السياحية للمحافظة، والتأكيد على الثوابت الحضارية والمقومات التراثية التي تزخر بها المحافظة، بالإضافة إلى إسهامه في تعزيز وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية.

ومن المزمع انطلاق فعاليات الملتقى يوم الأربعاء المقبل بتاريخ 10 وتستمر حتى 31 يوليو الجاري في نيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بوعلي. يذكر أن عدد زوار ملتقى أجواء الأشخرة الأول الذي أقيم العام الماضي بلغ نحو ٢٢٠ ألف زائر.

مقالات مشابهة

  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • مناقشة الاستعدادات النهائية لفعاليات ملتقى أجواء الأشخرة الثاني
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • طاولة الصغار.. احتفالية أطفال سوريا على طريقة لاعبي منتخب الأردن المنسف .. فيديو
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية
  • القائمة النهائية لحركة المحافظين الجدد لعام 2024