أمرت جهات التحقيق بالخانكة بالتصريح بدفن جثة شاب لقي حتفه وكما امرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، في واقعة اصطدامه بسيارة المتوفي الملاكي بعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل، دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الخانكة المركزي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالخانكة 

 وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة ومصرع شخص وإصابة آخر.

على الفور انتقل رجال الأمن بمركز شرطة الخانكة، ورجال الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعربة كارو على الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع الشاب "عبد الله أيمن"، 28 سنة، مقيم دائرة مركز الخانكة، وإصابة قائد العربة الكارو.

جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الخانكة المركزى، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

خلال 24 ساعة.. تحرير 197 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق 

كما واصلت  الأجهزة الأمنية ،تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 197 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية الإدارة العامة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس

أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم فى جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم بين 3 سيارات ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.







مقالات مشابهة

  • مصرع موظف في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري 15 مايو
  • بحادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • التصريح بدفن جثة سيدة أحرقت نفسها بأوسيم
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة شاب إثر تصادم سيارة به في كرداسة
  • التصريح بدفن طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي